صحافة العرب:
2024-09-19@22:19:40 GMT

- إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا، إيلمان ندياي تويتر الأحد 30 يوليو 2023 18 56وقع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي اليوم الأحد مع اللاعب السنغالي إيلمان ندياي .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا

إيلمان ندياي (تويتر)

الأحد 30 يوليو 2023 / 18:56

وقع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي اليوم الأحد مع اللاعب السنغالي إيلمان ندياي قادماً من شيفيلد.

وسيصل الدولي السنغالي في وقت لاحق اليوم إلى مارسيليا لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد.

Iliman Ndiaye to Olympique Marseille, here we go! Deal sealed with Sheffield, done and agreed ????⚪️???????????? #OM

Ndiaye will sign until June 2028 as new OM player after long, difficult talks — one more big signing.

Ndiaye will arrive later today for medical tests & contract signing. pic.twitter.com/MGvWLRTycb

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 30, 2023

وسيوقع لاعب شيفيلد السابق عقداً حتى يونيو 2028 كلاعب جديد في أولمبيك مارسيليا بعد محادثات طويلة وصعبة.

وبات إيلمان ندياي خامس لاعب يتعاقد مع النادي الفرنسي هذا الصيف، بعد كل من البرازيلي رينان لودي، وجيوفري غوندوفري، والدولي الغابوني بيير أوباميانك، والسنغالي سار

Quelle note sur 10 pour le mercato de l’OM jusqu’ici ? ????????

???????? Geoffrey Kondogbia ✅???????? Renan Lodi ✅???????? Pierre-Emerick Aubameyang ✅???????? Ismaïla Sarr ✅???????? Iliman Ndiaye ⏳ pic.twitter.com/9Jwb67YmnU

— Actu Foot (@ActuFoot_) July 30, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلمان ندياي خامس صفقات مارسيليا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية يعلن عن خامس ورشه بعنوان الارتجال ضمن فعاليته في دورته الـ 5

أعلنت إدارة مهرجان المسرح العربى بالإسكندرية برئاسة الفنان محمد عصمت، مدير المهرجان، عن خامس ورش الدورة الخامسة، وهي ورشة الارتجال، و التي يقدمها الدكتور جمال ياقوت، و التحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

والجدير بالذكر أن الدكتور جمال ياقوت شغل منصب رئيس قسم الإخراج والوسائط المتعددة بالمعهد العالي لفنون الطفل بأكاديمية الفنون بالقاهرة، وهو أستاذ التمثيل والإخراج والإنتاج المسرحي بقسم الدراسات المسرحية بكلية الآداب - جامعة الإسكندرية، ومنتدبًا للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، وهو الرئيس السابق لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وأخرج ما يزيد عن مائة عرضًا مسرحيًا، وحصلت عروضه على العديد من الجوائز منها أفضل مخرج صاعد وأفضل مخرج وأفضل عرض في المهرجان القومي للمسرح المصري.

وحصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي عن عرض "القصة المزدوجة للدكتور بالمي"، وجائزة الدولة للتفوق عام 2022، وهو متخصص في مجال "الإنتاج المسرحي"، حيث تخرج في كليتي التجارة عام 1986، والآداب - قسم المسرح عام 2004، وأعد رسالة الدكتوراة بعد دراسات تحليلية لنظم الإنتاج في إنجلترا، وفرنسا، والسويد، ومصر وشارك في العديد من المؤتمرات المسرحية في مصر وخارجها.

وعمل بالتدريب في الكثير من الورش التدريبية للكبار والأطفال في مجالات التمثيل، والإخراج، والكتابة المسرحية، والحكي المسرحي، والارتجال، والإنتاج المسرحي، في اليونان وألمانيا، كما درب في ورش مسرح الطفل التي تنظمها مدرسة كريشين للفنون والتي تقدم نتاجها بعروض موجهة للأطفال، ونشر له 57 كتاب متنوع بين الدراسات الأكاديمية المتخصصة في المسرح، والنصوص المسرحية الموجهة للأطفال والكبار، بالإضافة لإعادة كتابة مجموعة من النصوص العالمية ونشر مجموعة من الدراسات والأبحاث والمقالات النقدية المنشورة في الجرائد المتخصصة ونشرات المهرجانات المسرحية، وأسس فرقة Creation Group المستقلة في 2004،

كما أسس "مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي - مسرح بلا إنتاج" في مايو 2008، ويعد المهرجان لتقديم دورته رقم (14) في سبتمبر 2024، وشارك بوصفه عضوًا - أو رئيسًا - للجان تحكيم في الكثير من المهرجانات المصرية والعربية منها مهرجان أيام قرطاج المسرحية بتونس، وقد زار الكثير من دول العالم، للمشاركة المهرجانات الدولية وتم تكريمه مرات كثيرة في مصر وخارجها.

يذكر أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش و تقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • باليوم والتاريخ وتحت شعار “وداعاً لن ننساكم”.. قائمة طويلة بأسماء مشاهير سودانيين “شعراء وأدباء وفنانين ولاعبي كرة وسياسيين” بلغ عددهم 43 شخص فارقوا الحياة بعد نشوب الحرب في السودان
  • مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية يعلن عن خامس ورشه بعنوان الارتجال ضمن فعاليته في دورته الـ 5
  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • تعرف على خامس ورش مهرجان المسرح العربي
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • مواجهة كلاسيكية بين مارسيليا وليون في الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي
  • «مهرجان البدر» بالفجيرة ينظم ورشتين فنيتين في خامس أيامه
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • أولمبيك مارسيليا يعلن التعاقد مع أدريان رابيو
  • البرلمان الفرنسي ينظر اليوم في قرار لعزل ماكرون