شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان مقتل مسؤول أمني في فتح مع اربعة من مرافقيه، حالة من الترقب تسود مخيمات الشتات في بيروت بعد أحداث مخيم عين الحلوةميقاتي وصف توقيت الاشتباكات في الظرف الاقليمي الراهن بالمشبوهقفز أمن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان.

. مقتل مسؤول أمني في فتح مع اربعة من مرافقيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان.. مقتل مسؤول...
حالة من الترقب تسود مخيمات الشتات في بيروت بعد أحداث مخيم عين الحلوة ميقاتي وصف توقيت الاشتباكات في الظرف الاقليمي الراهن بالمشبوه

قفز أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان إلى الواجهة مجددا مع التوتر الذي ساد مخيم عين الحلوة في صيدا جنوب لبنان، عقب مقتل مسؤول الأمن الوطني الفلسطيني في المخيم أبو أشرف العرموشي مع أربعة من مرافقيه في كمين داخل المخيم، غداة محاولة اغتيال تعرض لها ناشط إسلامي مساء السبت.

ً : حركة فتح في لبنان تعلن الاستنفار

وتلا العملية اشتباكات حادة داخل المخيم بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، ما تسبب بجرح جندي من الجيش اللبناني جراء سقوط قذيفة هاون داخل أحد المراكز العسكرية .

وفيما اتهمت الفصائل الفلسطينية المجموعات المتشددة بتنفيذ الكمين، نفت عصبة الأنصار أي علاقة لها بالاشتباكات.

وأكدت مصادر في حركة فتح لـ"رؤيا" أن قرار القوى السياسية والحركة واضح بوقف إطلاق النار بانتظار التحقيق في الاحداث التي حصلت.

وفي معلومات خاصة حصلت عليها "رؤيا" تفيد أن حالة من الترقب تسود مخيمات الشتات في بيروت بعد أحداث مخيم عين الحلوة الذي يعد أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، ويسمى "عاصمة الشتات الفلسطيني".

وتعليقا على ما جرى، وصف رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي توقيت الاشتباكات في الظرف الاقليمي الراهن بالمشبوه، مضيفا أنها تكرس المخيم بؤرة خارجة عن الدولة وتندرج في سياق الرسائل التي تستخدم الساحة اللبنانية منطلقا لها في وقت دخلت حركة أمل بتعليمات من رئيسها نبيه بري على خط تهدئة الوضع.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اشتباكات في مخيم عين الحلوة في لبنان.. مقتل مسؤول أمني في فتح مع اربعة من مرافقيه وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اشتباکات فی مخیم عین الحلوة فی لبنان

إقرأ أيضاً:

6 شهداء.. حصيلة اولية للغارة الاسرائيلية على مخيم عين الحلوة (فيديو)

شنّ الطيران الحربي الاسرائيلي، للمرة الاولى، غارة استهدفت مخيم عين الحلوة، وادت الى استشهاد كلّ من حسن منير المقدح وزوجته نظمية رائف حمودة، فيما نجا أطفالهما من تحت الركام، 
وادت الغارة ايضاً الى  استشهاد  الفلسطينية إسراء عباس وابنها الطفل عبد الرحيم الصياح، والطفلتين عبير وفاطمة شحادة، بحسب ما افادت مندوبة "لبنان 24".
 

للمرة الاولى غارة اسرائيلية على عين الحلوة #lebanon24 https://t.co/mo6ASjBI0Y pic.twitter.com/pAxBVKFYch

— Lebanon 24 (@Lebanon24) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابتان بإطلاق صواريخ من لبنان باتجاه وسط إسرائيل.. وهذا ما قاله مسؤول أمني
  • مصدر أمني إسرائيلي: لا اشتباكات مع حزب الله في العملية البرية جنوب لبنان
  • لا اشتباكات مع حزب الله في جنوب لبنان.. هذا ما كشفه مصدر أمني اسرائيلي
  • ‏مسؤول أمني إسرائيلي: عملية برية إسرائيلية أوسع تستهدف بيروت "ليست مطروحة على الطاولة"
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • 6 شهداء.. حصيلة اولية للغارة الاسرائيلية على مخيم عين الحلوة (فيديو)
  • فيديو: إسرائيل تقصف مخيم عين الحلوة في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: مسيّرة إسرائيلية تشن غارة على مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان
  • لبنان.. إصابات إثر غارة إسرائيلية استهدفت مخيم عين الحلوة في صيدا
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان