لم تعد أجهز تتبع اللياقة البدنية نوعا من الرفاهيات، بل قد يلجأ إليها الكثيرين؛ لتتبع لياقتهم البدنية، وممارسة التمارين الرياضية، وقياس معدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، وذلك  بأسعار معقولة.

وتعد أفضل هذه الأجهزة، وفقا لموقع "goodhousekeeping"، ما يلي:


1- جهاز Xiaomi Band 7 Pro

يحتوي جهاز  Xiaomi Band 7 Pro على شاشة تتيح للمستخدمين عرض المعلومات دون الحاجة إلى استخدام الهاتف ويحتوي الجهاز على شاشة  AMOLED كبيرة الحجم وعمر بطارية طويل يصل إلى 12 يومًا.

يدعم الجهاز إمكانية تتبع معدل ضربات القلب، وقياس مستوى الأكسجين في الدم وتتبع النوم، ويُباع جهاز Band 7 Pro بسعر قدره 59 دولارًا.

أخبار التكنولوجيا|أرخص هاتف رائد في 2024.. تسريبات تكشف مفاجأة كبرى من سامسونج وتستبدل شاشات هواتفها بعد شكوى الكثير من العلماء فما القصة؟ أخبار التكنولوجيا| أحدث وأرخص سمارت ووتش بـ600 جنيه فقط.. انخفاض تاريخي في سعر هاتف Google Pixel
2- جهاز Xiaomi Smart Band 8

يعد جهاز Xiaomi Smart Band 8 من أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية  ويحتوي على شاشة AMOLED وبطارية كبيرة.

يمكن لجهاز Xiaomi Smart Band 8 أيضا تتبع معدل ضربات القلب وتشبع الدم بالأكسجين وتتبع النوم والإجهاد. وذلك بجانب بطارية تعمل  تصل إلى أسبوعين أو أكثر إذا أوقفت تشغيل خاصية التشغيل الدائم للشاشة ويباع الجهاز  بسعر قدره 44 دولارًا.

3- جهاز Amazfit Band 7

يعد  جهاز Amazfit Band 7 خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن جهاز لتتبع اللياقة البدنية منخفض السعر فهو خفيف الوزن، ويضم شاشة AMOLED  وعمر بطارية طويل يصل إلى 18 يومًا.

يساعد الجهاز في تتبع معدل ضربات القلب ، ومستوى الأكسجين في الدم، ومستوى الإجهاد، ويدعم أكثر من 120 وضعًا رياضيًا، و يمكنك استخدامه في أثناء السباحة ويُباع الجهاز بسعر قدره 45 دولارًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللياقة البدنية معدل ضربات القلب أسعار معقولة معدل ضربات القلب جهاز Xiaomi

إقرأ أيضاً:

اختفاء السردين وزيادات علب التصبير يؤرقان جيب المواطنين البسطاء

زنقة20ا الرباط

تسود حالة من التذمر في نفوس المغاربة، خصوصا أصحاب الطبقة الفقيرة، بسبب اختفاء سمك السردين من الأسواق نتيجة اختفائه من مصايد الأقاليم الجنوبية وغيابه بشكل تام من مصايد الشمال.

ويأتي اختفاء السردين الضغط الكبير على المخزون C وغياب رؤية لدى وزير الفلاحة الصيد البحري محمد صديقي الذي حسب مهنيين تهاون مراقبة عمليات الصيد وفشل اتخاذ إجراءات عاجلة وصارمة من أجل ضمان تعافي مصيدة الأسماك السطحية.

وكان على الوزير صديقي العمل على تخفيض كثافة الصيد بشكل استعجالي، ومراجعة مجهود الصيد، رغم ما قد يثيره ذلك من احتقان لدى عدد من أرباب الاستثمارات في قطاعات مرتبطة بالبحر على اليابسة، إلا أن الحفاظ على الثروة السمكية وضمان استدامتها للأجيال المقبلة من أولى الأولويات، وفق بعض المهنيين.

وقد بات على المغاربة البحث طويلا في عدد من الأسواق البحث طويلا، من أجل العثور على السردين، حيث عرفت أسعارها قفزة صاروخية، متجاوزة القدرة الشرائية للأسر المغربية ذات الدخل المحدود، حيث وصلت أثمنها في بعض المدن إلى 50 درهما للكيلو غرام الواحد.

من جهة أخرى عرفت علب السرين زيادات في أسعارها بلغت درهم واحد في علبة السرين في بعض المدن، دون الكشف عن مبررات هذه الزيادة التي ستزيد من الضغط على القدرؤة الشرائية لفئات واسعة من الفقراء.

مقالات مشابهة

  • 51 مليار جنيه تمويلات.. ماذا قدم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة في 10 سنوات؟
  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان
  • حيلة سحرية لتزويد قوة إشارة الراوتر أثناء ارتفاع الحرارة.. خلي بالك من العدد
  • الخضيري: الحر الشديد قد يسبب السعال الجاف
  • اختفاء السردين وزيادات علب التصبير يؤرقان جيب المواطنين البسطاء
  • طرح مناقصة عامة لتجهيز وفرش وحدة إطفاء مدينة سوهاج الجديدة
  • جهاز تنمية المشروعات والشركة المصرية للاتصالات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • كيف تحمي نفسك من ضربات الشمس والإجهاد الحراري؟
  • جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال