مرأة، رجل هندي يعثر على صرصار في وجبته اعرف الحكاية،آثار رجل هندي حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورا له داخل قطار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رجل هندي يعثر على صرصار في وجبته - اعرف الحكاية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رجل هندي يعثر على صرصار في وجبته - اعرف الحكاية

آثار رجل هندي حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورا له داخل قطار فاندي بهارات السريع بولاية راجاستان الهندية الذي استقله من  مدينة بوبال إلى دلهي ، وهو يمسك في يديه وجبة قدمها له القائمين علي القطار وبها صرصار ، وعلق قائلا: "عثرت على صرصار في طعامي في قطار فاندي بهارات".

ونشر هذا الرجل الذي يدعي  "سوبود باهالاجان" مجموعة صور  على منصة تويتر بسبب استيائه من الوجبة المقدمة له على متن القطار.. وحسب ما نشره  موقع تايمز أوف إنديا" فان هذا الرجل يعتزم التقدم بشكوي ضد هيئة السكة الحديد الهندية بعد اكتشافه هذا الصرصار داخل الوجبة المقدمة له ..  وعلق  أحد المسئولين علي هذه الواقعة وقال : سنقدم اعتذارنا الشديد للمسافر و سوف نتخذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث وتم توبيخ مقدمي الخدمة ولفت نظرهم بشدة لاتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء إعداد الطعام، كما تم فرض عقوبة  صارمة عليهم وإجراء المزيد من المراقبة لمنع تكرار مثل هذه الوقائع ..

يذكر أن هذه الواقعة ليست الاولي حيث كانت قبل  ذلك قد حدثت واقعة مماثلة عندما عثر رجل على صرصار مقلي  داخل ارز مقلي في أحد المطاعم، وتم رفع الشكوى لمحكمة الطعام والغريب أن موظفي المطعم حاولوا إقناع الزبون أن الصرصور ما هو إلا قشرة بصل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل هندي يعثر على صرصار في وجبته - اعرف الحكاية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل

تمكنت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة من ضبط سیدة "لھا معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة الخلیفة، لقیامھا بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل"، وعثر بحوزتھا على ھاتف محمول مجھول المصدر، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".

كما تمكنت القوات من ضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة المرج، لقیامھما بسرقة 20 راوتر خاصین بعامل مقیم بمحافظة القلیوبیة، تم ضبطه، وبحوزته المسروقات بإحدى شركات الاتصالات بأسلوب "المغافلة"، وأقرا بقیامھما بتصریف المسروقات بالبیع لعمیلھما "سیئ النية" وضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة مدینة نصر أول، لقیامھما بمزاولة نشاط سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشادھما ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا.

كما تم ضبط عنصرین إجرامیین وسیدة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقیامھم بسرقة (ھاتف محمول - فیزات كارت تم سحب مبلغ مالى منھا) من مواطن رغماً عنه عقب تھدیده، وبحوزتھم (فرد خرطوش - طلقتین – سلاح أبیض "المستخدمین فى الواقعة" - 2ھاتف محمول- جزء من المبالغ المالیة المستولى علیھا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة.

 

 







مقالات مشابهة

  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • ارتفاعًا طفيفًا في سعر الدولار اليوم.. اعرف سعر الدولار اليوم
  • اعرف الفرق بين المحرر العرفي والرسمي وفقا للقانون
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف سعر المتر وموعد الحجز
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • اعرف سعر المتر في وحدات الإسكان الجديدة وتفاصيل كراسة الشروط
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل