شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الشاباك يكشف عن حملة إيرانية لـ اصطياد إسرائيليين بـ بروفايلات مزيفة، Legion Media كشفت السلطات الإسرائيلية عن محاولة إيرانية لتصيد إسرائيليين كفرائس معلوماتية يتم السيطرة على حواسيبهم في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الشاباك" يكشف عن حملة إيرانية لـ "اصطياد" إسرائيليين بـ"بروفايلات مزيفة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الشاباك" يكشف عن حملة إيرانية لـ "اصطياد"...

Legion-Media

كشفت السلطات الإسرائيلية عن محاولة إيرانية لتصيد إسرائيليين كفرائس معلوماتية يتم السيطرة على حواسيبهم في عملية تستهدف بشكل أساسي موظفي الخدمة المدنية والباحثين في المعاهد البحثية.

وسمحت السلطات الأمنية الإسرائيلية الأحد بالكشف عن حملة إيرانية كانت تهدف لجمع المعلومات، حول السياسة الإسرائيلية وموظفي الخدمة المدنية والمواطنين الإسرائيليين، وقد تمكن الشاباك من اعتراضها.  

بحسب المعلومات، استخدم الإيرانيون بروفايلات مزيفة لمواطنين إسرائيليين معروفين لدى الأشخاص المستهدفين، أو كانوا على اتصال بهم، مهنيا أو شخصيا.

ووفقا للمعلومات استخدم العملاء الإيرانيون بصورة أولية ملف "لينكد إن" الخاص بالمواطن الإسرائيلي كمدخل للاتصال معه، ثم الانتقال للتواصل عبر البريد الإلكتروني.

وجرى استدراج الأشخاص الإسرائيليين المستهدفين بتوجيه دعوة لحضور مؤتمر، وتم إرفاق الدعوة بالمراسلات كملف، وفي أحيان تم إرسال ملف لمقال أو دراسة قد تهم المواطن.

وما إن يفتح الشخص المستهدف الملف، حتى يتم تثبيت ملف ضار على جهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص المستهدف.

في الواقع يسمح الملف للطرف الخارجي "المهاجم" بالسيطرة عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بالشخص المستهدف، والوصول لكافة المعلومات المخزنة فيه.

المصدر: i24

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الشاباك" يكشف عن حملة إيرانية لـ "اصطياد" إسرائيليين بـ"بروفايلات مزيفة" وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إسرائیلیین بـ

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة التواصل مع جهات استخباراتية إيرانية

أعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "الشاباك" والشرطة، يوم الخميس، عن تفاصيل اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة إقامة اتصالات مع جهات استخباراتية إيرانية. 

ووفقًا للبيانات التي أوردتها وسائل الإعلام العالمية، فإن الاعتقال يتعلق بعملية تمت في أغسطس الماضي.

تفاصيل القضية

في بيان مشترك، أوضح "الشاباك" والشرطة أن المشتبه به هو رجل أعمال إسرائيلي، كان قد قام بترتيب علاقات مع جهات إيرانية أثناء وجوده في تركيا، وقد عبر الحدود التركية إلى إيران حيث التقى بمسؤولين استخباراتيين إيرانيين.

أهداف المشتبه به

وفقًا للتقارير الواردة، فقد جندت إيران هذا المواطن الإسرائيلي لتنفيذ عمليات استهداف ضد شخصيات بارزة في الحكومة الإسرائيلية، بما في ذلك رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت، ورئيس جهاز الشاباك رونين بار.

تفاصيل إضافية

في وقت سابق، أفاد موقع "والا" العبري بأن السلطات الإسرائيلية قد اعتقلت هذا المواطن الإسرائيلي على خلفية الشكوك حول تعامله مع إيران وتخطيطه لاغتيال بنيامين نتنياهو ومسؤولين آخرين.

 أهمية التحقيق

تعتبر هذه القضية مهمة لأنها تسلط الضوء على التوترات الأمنية المستمرة بين إسرائيل وإيران، وتكشف عن الأنشطة الاستخباراتية بين الدولتين.

كما أنها تعكس حجم التهديدات الأمنية التي تواجهها إسرائيل، والتي تتطلب يقظة عالية من الأجهزة الأمنية لمواجهة التهديدات المحتملة.

مقالات مشابهة

  • عن الغارة الإسرائيلية على الحنية.. بيان يكشف عدد الإصابات
  • ‏الشاباك الإسرائيلي: مواطن إسرائيلي جُند من قبل المخابرات الإيرانية لتنفيذ حملة اغتيالات لشخصيات إسرائيلية
  • الشاباك يكشف تفاصيل مخطط إيراني لاغتيال نتانياهو ومسؤولين كبار
  • تفاصيل اعتقال مواطن إسرائيلي بتهمة التواصل مع جهات استخباراتية إيرانية
  • عاجل | الإذاعة الإسرائيلية: إصابة 5 إسرائيليين إثر قصف على بلدة تل حاي غرب كريات شمونة بالجليل الأعلى شمال إسرائيل
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • الهجوم اليمني بصاروخ فرط صوتي يكشف ضعف أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية ويثير صدمة عالمية
  • تفخيخ البيجر.. مسؤول استخباراتي لا يستبعد تورط عناصر إيرانية
  • وكالة إيرانية: إصابة سفير إيران بسلسلة انفجارات الأجهزة اللاسلكية ببيروت
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله