شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مجلس الاستخبارات الوطني يصدر جملة من التوصيات لمكافحة المخدرات، بغداد واعأصدر مجلس الاستخبارات الوطني، اليوم الأحد، جملة من التوصيات لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في العراق.وذكر المكتب الإعلامي لمستشار .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الاستخبارات الوطني يصدر جملة من التوصيات لمكافحة المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الاستخبارات الوطني يصدر جملة من التوصيات...
بغداد- واعأصدر مجلس الاستخبارات الوطني، اليوم الأحد، جملة من التوصيات لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في العراق.وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "ترأس مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم، الجلسة الثامنة لمجلس الاستخبارات الوطني، بحضور ممثلي كافة الوكالات الاستخبارية، وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها".وتابع أنه "ناقش المجلس، واقع مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في العراق، لما يشكله من تحدٍ للأمن المجتمعي والأمن القومي العراقي، وجرى عرض تقرير مفصل حول الموضوع، تضمن(الحقائق-التقييم-إجراءات المكافحة الحالية -الخطط المستقبلية لتحجيم تأثير المخدرات على المجتمع العراقي - مستوى التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة محليا وإقليميا ودوليا)".وبين أنه أصدر المجلس جملة من التوصيات بهذا الصدد:أ. ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء والتنسيق بين الجهات المعنية بما يتلاءم وحجم التحدي.ب. ضرورة شمول شرائح المجتمع العراقي بإجراءات الفحص الطبي وبالذات مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، على أن يتم تثبيت ذلك ببطاقات صحية تراقب باستمرار.ونوه بأنه "جرى خلال الجلسة أيضاً، التشديد على أهمية ضبط الحدود  وتفعيل الجهد الاستخباري، وإنشاء مراكز للتأهيل والإسراع بإعادة دمج المتعاطين بالمجتمع، وكذلك التركيز على الفعاليات التوعوية  والتوجيه الديني والمؤتمرات العشائرية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، من أجل نشر ثقافة الوعي لدى المجتمع من مخاطر المخدرات".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الاستخبارات الوطني يصدر جملة من التوصيات لمكافحة المخدرات وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية غينيا بالعيد الوطني

الثورة نت/..
بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى نظيره رئيس المجلس الوطني الانتقالي بجمهورية غينيا، دنسا كوروما ، بمناسبة احتفالات الشعب الغيني بالعيد الوطني لبلاده .

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يصدر تقريراً متفائلاً عن العراق ويشير الى تحول كبير
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • الحكيم يثمّن قرار الحكومة بإيقاف الاحتفال بالعيد الوطني العراقي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية غينيا بالعيد الوطني
  • ذي قار تتخذ جملة من القرارات المهمة أبرزها مضاعفة مبالغ إنعاش الأهوار لـ100 مليار
  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • العراق يصدر نحو 9 ملايين برميل نفط إلى كوريا الجنوبية خلال شهر
  • السوداني يمنح عطلة رسمية في 3 تشرين الأول بمناسبة “العيد الوطني” .. لكن دون احتفالات
  • العراق يلغي الاحتفال بالعيد الوطني تضامنا مع لبنان وفلسطين
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق