شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الرئيس الفلسطيني يشكر الجزائر على جهود الوساطة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، دعا رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إلى تشكيل لجنة متابعة، لاستكمال الحوار حول المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام. كما وجه محمود عباس شكره .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الفلسطيني يشكر الجزائر على جهود الوساطة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الفلسطيني يشكر الجزائر على جهود الوساطة...

دعا رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، إلى تشكيل لجنة متابعة، لاستكمال الحوار حول المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام. كما وجه محمود عباس شكره للجزائر على جهود إنهاء الانقسام والتشرذم الفلسطيني.

وجاء ذلك، في أعقاب اختتام اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي عقد في مدينة العلمين الجديدة بجمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، حيث طالب عباس “من اللجنة الشروع في العمل فورا لإنجاز مهمتها والعودة إلينا بما تصل إليه من اتفاقات أو توصيات”.

وأعرب رئيس دولة فلسطين عن شكره لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وإلى مصر الشقيقة على اللفتة الكريمة باستضافة هذا الاجتماع.

كما وجه شكره لجميع الدول الشقيقة والصديقة، أولها الجزائر، السعودية، قطر، الأردن، تركيا، روسيا والصين، على ما بذلوه من جهود في هذا الأمر.

كما شكر جميع الوفود المشاركة، من الفصائل، على ما بذلوه من جهد إيجابي للوصول إلى اتفاق وطني شامل، يعيد إلى القضية الفلسطينية ما تستحق من اعتبار.

واعتبر عباس هذا الاجتناع، للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، خطوة أولى وهامة لاستكمال حوارنا، الذي نرجو أن يحقق الأهداف المرجوة في أقرب وقت ممكن.

ودعا محمود عباس لتشكيل لجنة منكم تقوم باستكمال الحوار حول القضايا والملفات المختلفة التي جرى مناقشتها اليوم، بهدف إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وطالب من هذه اللجنة الشروع في العمل فوراً لإنجاز مهمتها والعودة إلينا بما تصل إليه من اتفاقات أو توصيات. معربا عن أمله في أن يكون لجميع الفصائل لقاء آخر قريب “لنعلن إلى شعبنا إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الفلسطيني يشكر الجزائر على جهود الوساطة لتحقيق المصالحة الفلسطينية وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمود عباس

إقرأ أيضاً:

وجودك معنا شرف كبير.. الرئيس السيسي يشكر بن زايد على حضوره حفل تخرج الكليات العسكرية

كتب- محمد أبو بكر:

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، معبرًا عن سعادته بوجوده.

وقال الرئيس السيسي: "اسمح لي أن أرحب بك وبالوفد المرافق لك، وأشكرك على إصرارك على الحضور اليوم رغم مشاغلك الكثيرة، ولكن وجودك معنا هو شرف كبير لنا ويسعدنا".

وأضاف السيسي: "كل الشكر لك، يا شيخ محمد، على وجودك معنا، وأدعو الله أن يحفظك ويحفظ بلادنا من كل شر وسوء، ودائمًا نكون معًا في الخير، إن شاء الله".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس دولة الإمارات، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل استغلت 7 أكتوبر ذريعة لتحقيق أهدافها الاستعمارية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل تريد تغيير الخريطة والواقع والقضاء على الكيان الفلسطيني
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إسرائيل وظفت أحداث 7 أكتوبر لتحقيق أهدافها الخبيثة
  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • كاريكاتير محمود عباس
  • وجودك معنا شرف كبير.. الرئيس السيسي يشكر بن زايد على حضوره حفل تخرج الكليات العسكرية
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • أمير قطر يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة.. ماذا عن جهود الوساطة؟