شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان، تعادل الوداد البيضاوي مع أهلي طرابلس الليبي 1 1 ، في المواجهة التي احتضنها ملعب “المدينة الرياضية للأمير سلطان بن عبد العزيز” لحساب الجولة .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد وأهلي طرابلس في...

تعادل الوداد البيضاوي مع أهلي طرابلس الليبي (1/1)، في المواجهة التي احتضنها ملعب “المدينة الرياضية للأمير سلطان بن عبد العزيز” لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الفريق الليبي الطرف الأفضل نسبيا في النصف ساعة الأولى، حيث احتكر الكرة في معظم دقائق الجولة، مع صناعته لبعض الفرص التي اكتست طابع الخطورة.

ومن جانبه، لم يظهر الوداد الرياضي بمستوى جيد، خاصة على المستوى الهجومي، مع ندرة لفرص التسجيل، رغم بعض الاجتهادات من بعض اللاعبين أبرزهم محمد أوناجم.

وبعد النصف ساعة الأولى، تحركت الماكينة الهجومية الودادية بشكل نسبي، بحثا عن هدف التقدم، وذلك عبر فرصة من إسماعيل المترجي الذي لم يفلح في استغلالها.

وتمكن الوداد الرياضي من إحراز هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر أيوب العملود، بعد تمريرة على المقاس من إسماعيل المترجي، لينتهي الفصل الأول بتفوق الكتيبة الحمراء.

وفي بداية الفصل الثاني، تمكن أهلي طرابلس من تعديل الكفة، غثر تسديدة قوية ارتطمت بالقائم، لتعود الذي أودعها الشباك بضربة رأسية هزمت الحارس يوسف المطيع.

وكاد الوداد أن يظفر مجددا بهدف التقدم، بعد هجمة منظمة من المترجي، وصلت للدراوي الذي مهدها لشتي، غير أن تسديدة الأخيرة وجدت في طريقها تألق الحارس محمد نشنوش.

وتراجع الأداء بعد مرور ساعة من اللعب بين الطرفين، حيث استقرت الكرة في وسط الملعب في معظم الأوقات، مع تسجيل بعض الفرص القليلة والمحتشمة من الوداد الرياضي.

وشهدت الدقيقة الـ90 طرد هشام أبو سفيان بعد تدخل خشن على لاعب أهلي طرابلس، لتنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب (1-1).

وبذلك، رفع الفريقان رصيدهما لنقطتين في صدارة المجموعة، في انتظار مواجهة الهلال والسد القطري، التي ستجرى اليوم (18:00 غرينيتش +1).

ظهرت المقالة التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل

الرياض : واس

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

 وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

 وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل