منوعات، نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس والسبب مفاجأة،حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رقماً قياسياً دخلت على إثره موسوعة “غينيس” للأرقام .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس والسبب مفاجأة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس والسبب مفاجأة

حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رقماً قياسياً دخلت على إثره موسوعة “غينيس” للأرقام القياسيّة وأصبحت أول فنانة عربيّة تحصد لقباً منحته لها السلطة الرسميّة لرصد وتسجيل الأرقام القياسيّة حول العالم، خلال مشاركتها في مهرجان جرش الأردني.

ظهرت نجوى في اليوم الذي سبق حفلها بإطلالة استثنائية، حيث كانت ترتدي رداءًا طويلًا حمل لقب “أطول رداء في العالم”.

يتكون هذا الرداء من جامبسوت أبيض زُيِّن بحزام ذهبي، ورافقه كاب بلغ طوله 55.7 مترًا، وظهرت عليه رسومات هندسية ولمسات ذهبية لامعة عند الياقة والكتفين.

وشاركت مجموعة صور لإطلالتها وحصولها على شهادة التكريم من “غينيس” عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت قائلة: “لمّا منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي”.

بدوره قال ممثل موسوعة غينيس في الأردن خلال تقديمه الدرع التكريمي لنجوى: “بالأصالة عن غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء والذي يبلغ 55.7 متر وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم”

وأضاف: “هي أول فنانة لبنانية مغنية تحصل على رقم قياسي عالمي في مجموعة غينيس للأرقام القياسية”.

صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً.. لن تصدق كيف أصبح الآن رجل ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب.. شاهد كيف اصبح شكله فيديو في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس والسبب مفاجأة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المجر تدخل على خط عملية "بيجر" حزب الله

نفت الحكومة المجرية، الأربعاء، أن تكون الشركة المصنعة لأجهزة "البيجر" التي انفجرت بأيدي عناصر حزب الله اللبناني، لها فروع على أراضي البلاد.

وقال المتحدث باسم الحكومة المجرية زولتان كوفاكس على منصة إكس: "أكدت السلطات أن الشركة المعنية هي وسيط تجاري، وليس لها موقع تصنيع أو تشغيل في المجر... الأجهزة المشار إليها لم تكن في المجر مطلقاً".

‼️ ???????? The Hungarian government’s position on the "pager issue": authorities have confirmed that the company in question is a trading intermediary, with no manufacturing or operational site in Hungary. It has one manager registered at its declared address, and the referenced…

— Zoltan Kovacs (@zoltanspox) September 18, 2024

وأضاف أن القضية "لا تشكل خطراً على الأمن القومي".

وكانت تايوان قد نفت في وقت سابق، أن تكون قد صدرت أجهزة "بيجر" إلى لبنان، بينما أكدت شركة "غولد أبولو" أن الأجهزة، صنعت وبيعت من قبل شركة مجرية.

وأعلنت الحكومة المجرية أنها راجعت بيانات التصدير للشركة، نافية وقوع أي انفجارات مرتبطة مشابهة في 49 ألف جهاز صدرته إلى الولايات المتحدة والدول الأوروبية خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.

وقالت إن الشركة المصنعة لأجهزة الاتصال ترجح إدخال تعديل على الأجهزة بعد تصديرها.

ميقاتي يشكر الدول المتضامنة مع لبنانhttps://t.co/bGaQyoOqci

— 24.ae (@20fourMedia) September 18, 2024

وأكدت شركة "غولد أبولو" التايوانية، أن الأجهزة من صنع شركة مجرية متحالفة معها.

والثلاثاء، أدّت انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال يستخدمها حزب الله اللبناني المدعوم من إيران، إلى مقتل 12 شخصاً بينهم طفلان وإصابة ما بين 2750 و2800 آخرين بجروح، وفق حصيلة صادرة عن وزير الصحة اللبناني الأربعاء.

واتهم حزب الله إسرائيل بالمسؤولية عن الحادثة، وتعهد بالانتقام.

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً!
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: تلقي الإسرائيليين رسائل نصية ليس هجوما سيبرانيا
  • شركات الذكاء الاصطناعي في خطر.. والسبب الاستثمارات الكبيرة
  • تفجيرات لبنان.. نجوى كرم: مكتوب لهالبلد أنو ما يكون عندو بكرا
  • إنقاذ 40 شخصا من الغرق وتسجيل 5 وفيات إثر حوادث مرور
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • المجر تدخل على خط عملية "بيجر" حزب الله
  • اليمن تدخل نادي الدول المصنعة للصواريخ الفرط صوتية.. هل ينهار الردع الإسرائيلي؟
  • تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»