تقدم باسم خميس، نقيب المعلمين بالمنوفية، بالتهنئة لخلف الزناتي نقيب المعلمين، بمناسبة  انتخابه رئيساً لاتحاد المعلمين العرب للدورة الثالثة على التوالي .

جاء ذلك في الانتخابات التي أجريت خلال جلسات المؤتمر العام لاتحاد المعلمين العرب في دورته الحادية والعشرين والذي تستضيفه دولة المغرب.

وأوضح نقيب المعلمين بالمنوفية أن انتخاب الزناتي للمرة الثالثة يعكس ثقة  العالم العربي في الدور المصري بالإقليم وخاصة دورها في دعم العملية التعليمية بالمناطق التي عانت من ويلات الارهاب بالعالم العربي، مؤكدا على دور التعليم في تجفيف منابع الارهاب ومحاربة الفكر المتطرف.

وأشاد باسم خميس بجهود  خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب منذ توليه رئاسة الاتحاد حيث عمل على خدمة العملية التعليمية عربيا إلى جانب العمل  وحدة الحركة النقابية عربيًا وتعزيز التعاون بين المنظمات في المنطقة فضلا عن دعم المعلم العربي ومشاركته في كل ما يخص تطوير المنظومة التعليمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقيب المعلمين المنوفية التعليم الإرهاب المعلمین العرب نقیب المعلمین

إقرأ أيضاً:

تنبيه من نقيب «مهندسي المنوفية» للمتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء

أكد المهندس أشرف فرحان نقيب المهندسين بمحافظة المنوفية، أن النقابة لا تدخر جهدا في ملف التصالح في مخالفات البناء، خلال الفترة الماضية بالتعاون مع المحليات والجهات المعنية من أجل إنجاز أكبر عدد من ملفات التعديات، مشيرًا إلى أن الإقبال يتزايد يومًا بعد يوم لثقة المواطنين في القيادة السياسية.

نصيحة للمواطنين المقدمين على التصالح

ووجّه «فرحان» في تصريحات لـ«الوطن»، رسالة إلى المواطن الذي يقدم على طلبات التصالح أن يذهب إلى المكاتب الهندسية مباشرة دون التردد على المحامين أو السماسرة، لأن ذلك يؤدي إلى زيادة التكلفة والمصاريف طوال مراحل التقديم، كما حث المواطنين على المشاركة في قانون التصالح الجديد لأن الحكومة المصرية حريصة على سرعة إنجاز الملف بالكامل.

مشاركة النقابة في ملف التصالح

وأضاف نقيب المهندسين، أن النقابة يتردد عليها أكثر من 30 ملف يوميا ويتم الانتهاء منها في ذات اليوم وتحويلهم إلى الجهة المعنية، كما أن تكليف عدد كبير من المهندسين النقابيين وإرفاق لهم 30 ملفا والاستشاري 45 ملفا والاستشاري المختص 60 ملفا، وذلك من أجل إسراع وتيرة العمل وانتهاء أكبر عدد من طلبات التصالح.

وقال «فرحان»: أحث المواطنين على سرعة التوجه إلى المراكز التكنولوجية للتقديم على طلبات التصالح بدون تأخير، مؤكدا أنه تم إنجاز عدد كبير من الملفات داخل النقابة خلال الآونة الأخيرة وما زال العمل مستمرا.

مقالات مشابهة

  • بدء اجتماع الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي
  • اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تنبيه من نقيب «مهندسي المنوفية» للمتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • نقيب المحامين يستقبل وفداً من نقابة محامي العراق لتفعيل البرتوكول
  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • «التعليم» توافق على مد صلاحية نقل المعلمين بين المديريات التعليمية لمدة عامين
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة