شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن منطلقا من جعلان مسير الولاء والعرفان يحط الرحال فـي مرباط، متابعة ـ إبراهيم الفارسي وصل مسير الولاء والعرفان لجلالة السلطان والذي ينظمه اسطبل السابقي للفروسية بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية إلى .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منطلقا من جعلان.

. مسير الولاء والعرفان يحط الرحال فـي مرباط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منطلقا من جعلان.. مسير الولاء والعرفان يحط الرحال...

متابعة ـ إبراهيم الفارسي: وصل مسير الولاء والعرفان لجلالة السلطان والذي ينظمه اسطبل السابقي للفروسية بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية إلى ولاية مرباط، حيث جاءت فكرة المسير (من مسقط الى ظفار) تثمينا وعرفانا للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بالفروسية ورياضات الخيل. وقال هلال السابقي صاحب اسطبل السابقي للفروسية: بدأت الانطلاقة بتاريخ العشرين من يوليو الحالي وكانت بدايتها من منطقة أصيلة بجعلان بني بو علي مرورًا بنيابة الأشخرة ذات الجو البارد اللطيف ومن ثم شنه ومحوت و الدقم ورأس مدركة والجازر وشليم والشويمية وحاسك وسدح، ووصل المسير إلى ولاية مرباط يوم امس الأول التاسع والعشرين من يوليو. وأضاف السابقي أن المشاركين قطعوا في اليوم الأول مسافة 60 كيلومترا تخللها استراحات كل 15 كيلومترا وعن أجواء الرحلة وما رافقها من محطات أشاد صاحب اسطبل السابقي للخيول بما حظي به الفريق من تقدير واهتمام ورعاية منذ انطلاقة الرحلة حتى الان قائلا: كانت الرحلة ممتعة وجميلة ونقاط الاستراحة كانت على الطريق، كما ان المسار مزود بكامل المعدات والجاهزية للتخييم. من جانبها اشادت هدى الفوري احدى المشاركات في المسير بمبادرة اسطبل السابقي والتي يتم من خلالها ايصال اكثر من رسالة فهي تؤكد على اهمية ممارسة رياضة الخيل التي تعتبر من الرياضات التي حث عليها ديننا الحنيف، كما انها توجه اولياء الامور الى ضرورة تربية ابنائهم عليها بالاضافة الى تعريف العالم بالمناطق السياحية التي تزخر بها سلطنة عمان وتشجيعهم على زيارتها من خلال ممارسة رياضة الخيل.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منطلقا من جعلان.. مسير الولاء والعرفان يحط الرحال فـي مرباط وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعوات لتكثيف الرباط وشد الرحال للأقصى في ذكرى المولد النبوي

القدس المحتلة - صفا انطلقت دعوات مقدسية لتكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الرباط فيه وإعماره، في ذكرى المولد النبوي، لمواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين. وأكدت الدعوات على ضرورة الحشد والرباط في المسجد الأقصى وإعماره، للتصدي لمخططات الاحتلال وجماعات المستوطنين غير المسبوقة في فرض واقع جديد فيه.  وتتزامن هذه الدعوات مع عدوان عصيب ومرتقب على المسجد خلال فترة الأعياد اليهودية التي تبدأ في تشرين الأول/ أكتوبر القادم، عدا عن مخططات خطيرة تستهدف المسجد من حكومة الاحتلال والمستوطنين. ويرتقب المسجد أعتى مواسم العدوان عليه في موسم الأعياد اليهودية في الفترة من 3 إلى 24 أكتوبر القادم، في ذروة التهديد الوجودي الذي يمكن أن يشهده منذ احتلاله. وكانت "جماعات الهيكل" المزعوم المتطرفة نشرت، الخميس الماضي، مقطع فيديو جديد يحاكي حريقًا في المسجد الأقصى المبارك، في إشارة إلى تدميره وبناء الهيكل المزعوم.

مقالات مشابهة

  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • 109 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • 123 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • دعوات لتكثيف الرباط وشد الرحال للأقصى في ذكرى المولد النبوي
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة