شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الشرقية يُوجه بترشيد استهلاك الكهرباء والاستعداد لاستقبال امتحانات الدور الثاني، أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء والخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بكافة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الشرقية يُوجه بترشيد استهلاك الكهرباء والاستعداد لاستقبال امتحانات الدور الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الشرقية يُوجه بترشيد استهلاك الكهرباء...

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء والخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية والالتزام بفصل التيار الكهربي عن اللوحات الإعلانية المضيئة مع تخفيض إنارة المساجد والشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية حفاظا على سلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة في الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ سعد الفرماوي الخبير الوطني واللواء وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية والعميد تامر مباشر مدير إدارة المرور والعقيد محسن القليش مدير إدارة مباحث تموين الشرقية ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة مواعيد غلق المحال والمولات التجارية والورش الحرفية وفصل التيار الكهربي عن اللوحات المضيئة مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين قائلا لن أقبل التهاون في تنفيذ التعليمات الصادرة بترشيد استخدام الكهرباء والطاقة وعلينا جميعا التوجه نحو زيادة الوعي المجتمعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية والهيئات والشركات بالالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بأن يقوم الموظفون في الأماكن التي لا تتعامل مع المواطنين بالعمل من المنزل (أون لاين) وذلك يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس القادم ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

وخلال الاجتماع كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بتقديم تقرير دوري عن المشتريات الخاصة بكل جهة وذلك لمتابعة نسب الإنجاز بالعمل وتذليل كافة المعوقات لتقديم خدمه جيدة للمواطنين.

كلف المحافظ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الدور الثاني وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر متمنيا لجميع أبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة الإعلانات الخاصة بالعيادات والمراكز الطبية والتأكد من حصول أصحابها على الموافقات اللازمة من نقابة الأطباء والالتزام بالشكل المحدد من حيث اللون والمقاس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين، مشددا على استمرار حملات إزالة اللافتات والإعلانات المخالفة بالشوارع والميادين لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الالتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم وإيجاد الحلول السريعة لها مؤكدا أن محافظة الشرقية من المحافظات الكبرى والتي تضم 509 قرى و5090 تابعا ولديها مشكلات متراكمة تحتاج لعمل مستمر وإنجاز يومي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والنهوض بالخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال المحافظ إن إجمالي ما تم إنجازه من تنفيذ مشروعات في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الإسكان - التعليم - الشباب والرياضة - الأبنية التعليمية - الصحة - التموين - الطب البيطري) غير مسبوق واستطاع أن يغير شكلا حياه المواطنين إلى

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الشرقية يُوجه بترشيد استهلاك الكهرباء والاستعداد لاستقبال امتحانات الدور الثاني وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ضرورة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتمد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج).

وجاء ذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم.

ووجه محافظ القليوبية، في بيان له اليوم، سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالاستعداد التام للامتحانات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لأبنائنا الطلاب، مشددًا على جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • محافظ القاهرة يعتمد جداول مواعيد امتحانات الدور الثاني
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والإعدادية
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024