شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنك أبوظبي الأول يحسم أزمة الإكتتاب في صفقة بلتون، أكد بنك أبوظبي الأول، أنه لن يضار أي عميل قام بالإكتتاب في صفقة زيادة رأسمال بنك الاستثمار بلتون القابضة التي يقوم بترتيبها البنك؛ جراء بعض .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك أبوظبي الأول يحسم أزمة الإكتتاب في صفقة بلتون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك أبوظبي الأول يحسم أزمة الإكتتاب في صفقة بلتون

أكد بنك أبوظبي الأول، أنه لن يضار أي عميل قام بالإكتتاب في صفقة زيادة رأسمال بنك الاستثمار " بلتون القابضة" التي يقوم بترتيبها البنك؛ جراء بعض المشكلات التقنية في عمليات الاكتتاب.

وقال بيان صادر عن بنك أبوظبي الأول قبل قليل، إن جميع حقوق العملاء والمساهمين في صفقة الإكتتاب مضمونة من منطلق شفافية بنك أبوظبي الأول، موضحا أنه تم تدارك الأزمة من خلال شراء أسهم بديلة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

  ضوابط الإكتتاب

وأوضح البنك أن الإكتتاب يتم وفق اجراءات متبعة قانونا وفقا للقواعد الرقابية المعمول به والتي تتوافق مع الهيئة العامة للرقابة المالية، إذ سخر البنك جميع إمكانياته على مستوى فروعه التابعة لإتمام عمليات الإكتتاب خلال اليومين الماضيين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك أبوظبي الأول يحسم أزمة الإكتتاب في صفقة بلتون وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عجمان يكسب «ودية» نوفي ساد بثلاثية

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك: "فرسان القيم" تجسيد شامل للهوية الوطنية «محاربي الإمارات» تعود بالنسختين العربية والدولية 27 يوليو


تغلب عجمان على نوفي ساد الصربي 3-1، في المباراة الودية، ضمن تحضيرات «البرتقالي» في معسكره الخارجي، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، وهي التجربة الإعدادية الثانية لعجمان في معسكر صربيا، بعد التعادل السلبي مع باشاك التركي في الودية الأولى.
وافتتح صانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني التسجيل لعجمان بتسديدة متقنة من خارج المنطقة في الشوط الأول، وهو أول أهداف الحسوني بقميص «البرتقالي»، بعد انتقاله إلى صفوف الأخير، في صفقة انتقال حر، قادماً من معيذر القطري، بعدما لعب سابقاً للوداد المغربي.
وفي الشوط الثاني، أضاف «البرتقالي» هدفين، عن طريق «اللاعب الشاب» سعد الهداني، بعد متابعة لتسديدة روكي مارسيانو التي ارتدت من الحارس، قبل أن يعود مارسيانو ليعزز تقدم عجمان بالهدف الثالث، بعد مجهود فردي رائع.
وانطلق معسكر عجمان في صربيا 14 يوليو الجاري، ويستمر 20 يوماً، يؤدي خلاله «البرتقالي» 5 تجارب، قبل العودة إلى الإمارات 2 أغسطس المقبل، تأهباً لانطلاق الموسم الجديد، والذي يدشنه الفريق بمواجهة شباب الأهلي، في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

مقالات مشابهة

  • اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول من 2024
  • ميلان يحسم صفقة نجم فرنسا
  • حمدان بن محمد: اقتصاد دبي ينمو 3.2% خلال الربع الأول 2024 والناتج المحلي يرتفع لأكثر من 115 مليار درهم
  • حمدان بن محمد: اقتصاد دبي ينمو 3.2% في الربع الأول 2024.. والناتج المحلي يرتفع لـ 115 مليار درهم
  • تشيلسي يتعاقد مع صفقة جديدة.. رسميًا
  • كولر يحسم أول الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفي
  • الخلود يحسم صفقة ميزياني ماوليدا مهاجم هيرتا برلين الألماني
  • نادي الاتحاد يحسم صفقة موسى ديابي بـ65 مليون دولار
  • الشباب يحسم صفقة مدافع أوساسونا
  • عجمان يكسب «ودية» نوفي ساد بثلاثية