صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@12:47:10 GMT

تفاهم بين سوق أبوظبي العالمي و«هاكن»

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة %3 من قيمة السيارة معدل سعر التأمين الشامل خلال الربع الأول خدمات رقمية وتكنولوجية جديدة بمحطات «أدنوك للتوزيع»

وقّع سوق أبوظبي العالمي، وشركة «هاكن»، المتخصصة عالمياً في مجال التدقيق الأمني لتقنية البلوكتشين، مذكرة تفاهم لوضع معيار عالمي رائد لتقييم الأمن في هذا القطاع.


وقال حمد صياح المزروعي، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي: «نلتزم في سوق أبوظبي العالمي بوضع معايير عالمية متكاملة في مجال الامتثال التنظيمي من خلال الاستفادة من قدرات تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي.. وتعكس شراكتنا مع هاكن نهجنا المبتكر والتزامنا بتحقيق التميز.. ونقدم في سوق أبوظبي العالمي، من خلال دمج التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، نموذجاً تنظيمياً متميزاً يعزز الشفافية والأمن والثقة في المشهد الرقمي.. وتمثل مذكرة التفاهم دفعة لحدود الابتكار في مجال تقنيات المراقبة ونحن فخورون بقيادة هذا التطور اللافت في القطاع».
من جانبه، أكد ديما بودورين، المؤسس المشارك، الرئيس التنفيذي لشركة هاكن، أهمية هذا التعاون، وقال: «ممتنون للغاية لإتاحة الفرصة لنا لدعم سوق أبوظبي العالمي في هذا المشروع الرائد.. إن خبرتنا في العمل مع القطاعات العامة، والتي تشمل عمليات التدقيق التي قمنا بها للبنية التحتية الأوروبية لخدمات البلوكتشين وتعاوننا مع الهيئات الحكومية، توفر أساساً متيناً لهذه الشراكة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سوق أبوظبي العالمي الإمارات بلوكتشين البلوك تشين سوق أبوظبی العالمی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجهز مذكرة الرد على حيثيات عقوبات الكاف

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى لمجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس طلب صوره من حيثيات قرار عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم التى وقعت على الزمالك على خلفية أحداث مراسم التتويج بكأس الكونفدرالية التى أقيمت باستاد القاهره الدولى أمام نهضة بركان والتى فاز فيها الفريق باللقب مشيرا إلى أنه سيتم إعداد مذكره للرد على هذه الحيثيات من خلال الاستئناف الذى يقدمه النادى ضد العقوبات. 

ووقع الاتحاد الأفريقي عقوبات تضمنت يغرم الزمالك 200 الف دولار وحرمان حضور جماهيره في المباريات الافريقية لمدة 4 مباريات اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية ويحق للزمالك الاستئناف على العقوبة خلال ٣ ايام

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط
  • مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يتعاون مع سوق أبوظبي العالمي في عمليات التفتيش لضمان سلامة المنتجات في الإمارة
  • «إم آي إس» توقع مذكرة تفاهم لدراسة تأسيس نشاط الخدمات السحابية للذكاء الاصطناعي في السعودية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية ومركز عبدالله بن إدريس الثقافي
  • جامعة أسيوط تواصل تقدمها العالمي في 15 تخصصا علميا في تصنيف «US News Subject 2024»
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • جامعة أسيوط تواصل تقدمها العالمي في 15 تخصصًا علميًا في التصنيف الأمريكي
  • تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • الزمالك يجهز مذكرة الرد على حيثيات عقوبات الكاف