euronews:
2024-06-26@19:09:44 GMT

شاهد: فوز صبي في بطولة انتحال شخصية النورس الأوروبية

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

شاهد: فوز صبي في بطولة انتحال شخصية النورس الأوروبية

فاز صبي بريطاني، يبلغ 9 سنوات في مسابقة لانتحال شخصية طائر النورس، الأربعاء في بلجيكا.

اعلان

وقال كوبر والاس، وهو يرتدي زي النورس: "الرجل العنكبوت عضه عنكبوت ثم تحول إلى الرجل العنكبوت، وأنا عضني طائر النورس والآن أنا فتى النورس".

وأثار اهتمام والاس بالطيور البحرية وتقليد أصواتها إعجاب الحكام والجمهور في المسابقة.

بلجيكا: تفكيك شبكة ضخمة لتهريب المخدرات تضم 3 رجال شرطةبعد تدمير مقر تابع لها في غزة.. بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيلبلجيكا توصي بوضع الكمامات بعد ارتفاع كبير في حالات الإصابة بالإنفلونزا

وقال جوك دي كيريل، أحد المتسابقين: "لقد تدربت مع زملائي وأصدقائي في المقهى. قالوا إنني قمت بعمل جيد للغاية. ثم قمت بالتسجيل وواصلت التدريب والآن أنا هنا. لقد حصلت على المركز الثالث".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بلجيكا تعلن فتح تحقيق بشأن تدخل روسي مفترض في الانتخابات لتقويض دعم الاتحاد الأوروبي لأوكرانيا محلات الشوكولاتة في بلجيكا تعرض تشكيلات احتفالية فاخرة لعيد الفصح بلجيكا تفرض حظراّ على بيع السجائر الإلكترونية بدءاّ من 2025 مسابقة أطفال بلجيكا طيور اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. استعدادات عسكرية لاجتياح رفح ومجلس الشيوخ الأميركي يصادق على مساعدات أمنية كبيرة لإسرائيل يعرض الآن Next الأمم المتحدة تطالب بتحقيق مستقل حول المقابر الجماعية في مستشفيات غزة يعرض الآن Next دمار غزة يفوق بكثير دمار المدن الألمانية خلال الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next استطلاع: صعود اليمين المتطرف والشعبوية يهددان مستقبل أوروبا يعرض الآن Next في أول ضربات من نوعها ضد القوات الروسية أوكرانيا تستخدم صواريخ باليستية تزودت بها من واشنطن سراً اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة في يومها الـ200: الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح ومدينة من الخيم بانتظار الفلسطينيين شاهد: السامريون يحتفلون بعيد الفصح ويذبحون الأضاحي في نابلس حرب غزة: اشتباكات ضروس شرق جباليا وحماس تدين تصريحات بلينكن ومحاولة تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق أول شحنة من طائرات سوخوي "سو-35" الروسية ستصل إلى طهران في غضون أيام شاهد: عواصف ثلجية قوية تضرب بافاريا وتتسبب بفوضى عارمة في الطرق السريعة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الشرق الأوسط روسيا فلسطين الحرب في أوكرانيا محكمة قصف الاتحاد الأوروبي Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الشرق الأوسط روسيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية مسابقة أطفال بلجيكا طيور غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الشرق الأوسط روسيا فلسطين الحرب في أوكرانيا محكمة قصف الاتحاد الأوروبي السياسة الأوروبية غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس الشرق الأوسط روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السياسة الأوروبية. المفوضية الأوروبية تتهم آبل بانتهاك قواعد الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي

قالت المفوضية الأوروبية، يوم الاثنين، إن شركة آبل تنتهك قانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي (DMA) من خلال قواعد متجر التطبيقات الخاص بها.

اعلان

ووفقًا للسلطة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، تمنع شركة التكنولوجيا العملاقة مطوري التطبيقات من توجيه المستهلكين بحرية إلى قنوات بديلة للمحتوى.

بموجب قانون "DMA"، يجب أن يكون المطورون الذين يوزعون تطبيقاتهم عبر متجر تطبيقات آبل قادرين مجانًا على إبلاغ عملائهم بإمكانيات الشراء البديلة الأرخص، وتوجيههم إلى تلك العروض والسماح لهم بإجراء عمليات الشراء.

لكن النتائج الأولية التي توصلت إليها اللجنة تشير إلى أن أيًا من الشروط التجارية للشركة لا يسمح للمطورين بتوجيه عملائهم بحرية.

بموجب "DMA"، يُسمح لشركة آبل عبر متجر التطبيقات الرقمي "App Store" بتلقي رسوم لتسهيل الاستحواذ الأولي على عميل جديد بواسطة المطورين. ومع ذلك، قالت المفوضية إن الرسوم التي تفرضها شركة آبل تتجاوز ما هو ضروري للغاية للحصول على هذه المكافآت.

وقالت مارغريت فيستاجر، نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية والمسؤولة عن سياسة المنافسة، في بيان: "موقفنا الأولي هو أن شركة آبل لا تسمح بالتوجيه بشكل كامل. إن التوجيه أمر أساسي لضمان أن يكون مطورو التطبيقات أقل اعتمادًا على متاجر تطبيقات حراس البوابة وأن يكون المستهلكون على دراية بالعروض الأفضل".

عملاق التكنولوجيا آبل يكشف النقاب عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في آيفون وأجهزة أخرى 5 من حلول التكنولوجيا المتطورة لأكبر تحديات الرعاية الصحية في العالم

لدى شركة آبل الآن إمكانية التدقيق والطعن بالنتائج التي توصلت إليها اللجنة والرد كتابياً.

إذا تم تأكيد آراء اللجنة، فيمكنها اعتماد قرار بعدم الامتثال في غضون 12 شهرًا من بدء الإجراءات في 25 آذار / مارس.

وقالت شركة آبل إنها أجرت عدداً من التغييرات في الأشهر القليلة الماضية للامتثال لقانون الأسواق الرقمية، بعد الحصول على تعليقات من المطورين والمفوضية.

وقالت الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني: "نحن واثقون من أن خطتنا تتوافق مع القانون، ونقدر أن أكثر من 99 في المائة من المطورين سيدفعون الرسوم نفسها أو أقل لشركة آبل بموجب شروط العمل الجديدة التي أنشأناها".

وفي تصريح ليورونيوز، قال متحدث باسم آبل إن الشركة "قامت بالفعل بعدد من التغييرات للامتثال لـ DMA".

وأوضح المسؤول التنفيذي في الاتحاد الأوروبي أنه سيفتح أيضاً تحقيقاً مع الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" بشأن المتطلبات التعاقدية الجديدة لمطوري تطبيقات الطرف الثالث ومتاجر التطبيقات، وما إذا كانت هذه ضرورية ومتناسبة.

ويمكن أن تكلف انتهاكات قانون الأسواق الرقمية الشركات غرامات تصل إلى 10 في المائة من مبيعاتها السنوية على مستوى العالم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية العثور على جثة أحد المفقودين الثلاثة بعد انزلاق صخري في سويسرا قبل الانتخابات البريطانية بأسبوعين: اتساع رقعة فضيحة الرهانات في حزب رئيس الوزراء سوناك بولندا: عشرات الآلاف يشاركون في موكب فخر المثليين بالعاصمة وارسو آبل تكنولوجيا السياسة الأوروبية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو يعرض الآن Next خلال زيارة أمير قطر لهولندا: إشادة بوساطة الدوحة بين إسرائيل وحماس يعرض الآن Next وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذر 7 مسؤولين إسرائيليين بينهم نتنياهو من السفر إلى كوريا الجنوبية يعرض الآن Next ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل فلسطين حزب الله حركة حماس لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى مجاعة الشرق الأوسط اعتقال Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي
  • شاهد: عناصر الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في البرازيل
  • فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط تفاقم الأزمة الإنسانية
  • أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي
  • مباشر. الحرب في غزة| قصف إسرائيلي يستهدف مدرستين تابعتين للأونروا وبلينكن يضغط لتجنب التصعيد على حدود لبنان
  • شاهد: العائلة المالكة الدنماركية تحتفل مع ولي العهد كريستيان بتخرجه من الثانوية
  • السياسة الأوروبية. المفوضية الأوروبية تتهم آبل بانتهاك قواعد الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي
  • بسبب الحرب.. مئات آلاف الإسرائيليين سافروا دون تذكرة عودة خلال الستة أشهر الأولى من المغادرة
  • في خضم الحرب.. مئات من جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي سافروا للخارج دون علم قادتهم
  • مباشر. قصف مكثف ومتواصل على القطاع ونتنياهو: مرحلة الهجمات الشديدة بغزة على وشك الانتهاء وسنتفرغ للشمال