شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في نعمة الأفوكاتو ‎، سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في نعمة الأفوكاتو ‎ الأحد 30 يوليو 2023 05 20 م سلوى عثمان منار بدرالدين .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في "نعمة الأفوكاتو"‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في "نعمة الأفوكاتو"‎
سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في "نعمة الأفوكاتو"‎ الأحد 30/يوليو/2023 - 05:20 م سلوى عثمان منار بدرالدين تواصل الفنانة سلوى عثمان تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، المقرر عرضه في في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، والتي تقدم من خلاله دور والدة هدير عبد الناصر.  ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامي،  وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي والجدير بالذكر أن الفنانة سلوى عثمان، شاركت  في السباق الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينه، مي كساب، منة فضالي ومن إخراج محمد سامي. أخبار تهمك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلوى عثمان والدة هدير عبدالناصر في "نعمة الأفوكاتو"‎ وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية

في ليلة طربية مميزة، تشارك الفنانة عبير نعمة في “ليلة وردة”، التي تحتفل الروائع الغنائية القيمة للمطربة الكبيرة وردة الجزائرية، ضمن الفعاليات الغنائية في مدينة جدة بالسعودية.

موعد حفل عبير نعمة في ليلة وردة بالسعودية يوليو 2024

يقام الحفل في الرابع من يوليو القادم، على مسرح عبادي الجوهر الغنائي وهو أحدث المسارح التي تم إنشاؤها حديثًا في جدة، مع أصوات نسائية بارزة “ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، نانسي عجرم”، مع الاوركسترا الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد، ويتم طرح التذاكر غدًا الخميس 27 يونيو على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

 مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالمي backstreet boys وهي أحد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جدة الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

 ومع المعرض الفني الجذاب الذي يعكس ثقافة فنية مهمة ألا وهو “بنالي للفنون الإسلامية” وهو معرض لأهم القطع الأثرية والتاريخية الإسلامية في صالة الحج، حيث عرض المعرض العام السابق أكثر من 280 قطعة أثرية وأكثر من 60 قطعة معاصرة.

والمعلم السياحي Citywalk  المليء بالكثير من المناطق الترفيهية تصل إلى 10 مناطق ترفيهية ما بين بيت الرعب، قرية الإنمي، مسرح جدة وغير ذلك الكثير.

 

ولأصحاب الأعمال الخاصة مكانة بارزة من خلال “بساط الريح” ويعتبر فرصة مميزة للتواصل الفعال بين رجال الأعمال، خصوصًا من أصحاب مجلس التعاون الخليجي.

 

 مع معرض تاريخ جدة، وهو واحد من أهم الفعاليات، موسم جدة الصيفي، حيث يضم ذلك المعرض الكثير من الأنشطة المتعلقة بتراث جدة وما يتعلق بالمباني التي تم إدراجها في منظمة اليونسكو بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأنشطة.

 

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • أستراليا والعراق يتقابلان في أغنية ضيعنا القدر لحسين نعمة
  • الإمارات تترأس اجتماع الدورة الـ45 للمجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية في فيينا
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • أستاذ تاريخ: مذكرات زينب الغزالي عن التعذيب في سجون عبدالناصر فبركة وخيال جامح