شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن استحداث نيابات اتحادية متخصصة في الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال، أبوظبي وام وافق مجلس القضاء الاتحادي برئاسة عبد الله سلطان بن عواد النعيمي رئيس المجلس على اقتراح النائب العام بإنشاء نيابات اتحادية متخصصة في .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استحداث نيابات اتحادية متخصصة في الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استحداث نيابات اتحادية متخصصة في الجرائم الاقتصادية...
أبوظبي - وام وافق مجلس القضاء الاتحادي برئاسة عبد الله سلطان بن عواد النعيمي رئيس المجلس على اقتراح النائب العام بإنشاء نيابات اتحادية متخصصة في الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال، بهدف تطوير المنظومة القضائية لتتماشى مع المتغيرات الاقتصادية والاتجاه نحو التخصص مما يسهم في دعم الاستقرار المالي والنمو الاقتصادي للدولة. ويأتي إنشاء النيابات المتخصصة في الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال، ضمن المشاريع التحولية (المسرعات الحكومية) التي تعمل عليها حالياً وزارة العدل بالتنسيق مع مجلس القضاء الاتحادي للارتقاء بالأداء المهني والقانوني في الدولة، ويمثل إنشاء تلك النيابات المتخصصة مرحلة أولى لتتولى مهام

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استحداث نيابات اتحادية متخصصة في الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استحداث 5 خدمات لإصدار رخص حفر الآبار

الرياض

حدّثت وزارة البيئة والمياه والزراعة خمس خدمات إلكترونية لإصدار رخص مصادر المياه الجوفية (حفر الآبار)، لمختلف الأغراض الحضرية، والزراعية، والعمرانية، والبيئية، والصناعية؛ لجميع المستفيدين (الأفراد، وقطاع الأعمال، والقطاع الحكومي، والقطاع غير الربحي) وفقًا لشروط وضوابط إصدار رخص مصادر المياه الجوفية.

وأوضحت أن هذه الخدمات تشمل إصدار رخص (حفر الآبار الجديدة، وحفر الآبار البديلة عن الآبار الخارجة عن الخدمة، وتعميق الآبار وتنظيف الآبار، وردم الآبار التي لا يستفاد منها).

وتهدف وزارة البيئة والمياه والزراعة من تحديث هذه الخدمات، إلى إدارة وحوكمة وتنظيم مصادر المياه؛ امتثالًا لنظام المياه، واستدامة هذه المصادر لمختلف الأغراض.

وأفادت أن على كل من تُصدر له أي رخصة من رخص مصادر المياه الجوفية (الحفر – التعميق – التنظيف)؛ التقدم خلال (30) يومًا من تاريخ انتهاء العمل في البئر، للحصول على رخصة الاستخدام، أو تحديث بيانات رخصة الاستخدام السابقة.

ونوهت وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى توفر خدمة إصدار رخص مصادر المياه الجوفية المحدثة حاليًا عبر بوابة “نما” الإلكترونية؛ من خلال اختيار الخدمات الإلكترونية في الصفحة الرئيسة، ومن ثم اختيار رخص مصادر المياه واستعراض الخدمة واستكمالها لاستعراض المتطلبات.

مقالات مشابهة

  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير
  • مجلس الوزراء: تكليف لجنة مكافحة غسيل الأموال بتكثيف الجهود والتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق المتطلبات الدولية
  • معلومات حصرية تفضح أحدث منظومة مالية سرية تعمل على نقل وغسل أموال الحوثيين - وثائق تثبت تورط المئات من شركات الصرافة
  • استحداث 5 خدمات لإصدار رخص حفر الآبار
  • رئيس الوزراء يوجه المجموعة الاقتصادية بالإسراع في تنفيذ الإجراءات المحفزة للقطاع الخاص
  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • بن شرادة: على المؤسسات التشريعية والتنفيذية الإسراع في الإعلان عن حزمة إصلاحات اقتصادية
  • محافظ «المركزي» يشيد بدور صندوق النقد العربي في مساندة البرامج الاقتصادية
  • "مجلس الكليات المهنية" يبحث استحداث تخصصات موائمة لتطورات سوق العمل