أصيب سيدة بحروق من الدرجة الأولى فيما أصيب أولادها الثلاثة بحروق من الدرجة الثالثة فى انفجار أنبوبة غاز بمنزل بعزبة جعفر بقرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر  بمحافظة الدقهلية وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم .
تلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا من مركز شرطة منية النصر بانفجار انبوبة غاز بمنزل عبد السميع مصطفي عبد السميع بناحية عزبة جعفر ببرمبال الجديدة ووجود مصابين .


 انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الحريق وبالفحص تبين  أصابه الزوجه وتدعى منال .ع .ع  عبد العال 51 عاما بحروق بكامل الجسم من الدرجه الاولي  وأولادها منه مصطفي عبد السميع 13 عاما بحروق بالدرجة الثالثة ومازن بحروق بالدرجة الثالثة ومروان بحروق بالدرجة التانية والثالثة.
فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلي المستشفى الدولي قسم الحروق لاستكمال العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدقهلية الحماية المدنية امن الدقهلية بمحافظة الدقهلية سيارات الإسعاف قوات الحماية المدنية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

سيدة تبحث عن متجمد نفقة أولادها عن 18 سنة بمصر الجديدة.. التفاصيل

أقامت زوجة دعوي متجمد نفقة، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهامها فيها بالتخلف عن سداد نفقات أولادها طوال 18 سنه، بعد سفره وتركه لهما في أعمار 3 و 5 سنوات، لتؤكد:" عاش وتزوج وأنجب وأنا عشت طوال تلك السنوات معلقة على ذمته حتي أحافظ على حقي في شغل مسكن الزوجية، بسبب تهديد عائلته بحرماني من المسكن حال الطلاق".

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة:"دمر حياتي، وتركني معلقة، لأعيش في جحيم وأنا مضطرة لتسول نفقاتي من أهله، قاموا بابتزازي وإذلالي، وطالبوني بتوقيع إبراء من حقوقي الشرعية التي وصلت إلى مليون و400 ألف، وملاحقتي بالسب والقذف على يدهم".

وأشارت:" رفض زوجي تحمل المسئولية، وتزوج وعاش حياته، وتركني استدين طوال سنوات، ورفضه الانفاق علينا -وقدمت مستندات لإثبات يسار حالته المادية- وفقا لتحريات الدخل، وتحايل لعدم تطليقي خوفا من النفقات المطالب بردها، بخلاف تهديداته لي".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية، نص على أن نفقة الصغير على أبيه إذا لم يكن له مالا، وتستمر نفقة الصغار على أبيهم إلى أن تتزوج البنت أو تكسب ما يكفى لنفقتها، وإلى أن يتم الابن 15 عاما من عمره قادرا على الكسب، فإن أتمها عاجزا عن الكسب لآفة بدنية أو عقلية أو بسبب طلب العلم الملائم لأمثاله ولاستعداده أو بسبب عدم تيسر هذا الكسب استمرت نفقته على أبيه.

 







مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إحراق نفسها بالجيزة
  • بحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +
  • سيدة تبحث عن متجمد نفقة أولادها عن 18 سنة بمصر الجديدة.. التفاصيل
  • يورو 2024: أداء منتخب إنجلترا يثير ردود فعل غاضبة
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • إصابة 3 طالبات بإغماءات وتشنجات في امتحان اللغة الأجنبية بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 3 طالبات بحالات إغماء وتشنجات خلال أداء الامتحان بالدقهلية
  • إصابة سيدة وتهشم سيارة فى انهيار أجزاء من شرفة عقار بمحرم بك بالإسكندرية
  • إصابة شخصين إثر انفجار للغاز في الشلف