هنأت النائبة هناء أنيس رزق الله عضو مجلس النواب، عن حزب الشعب الجمهوري، الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وجميع ضباط وجنود القوات المسلحة، وجميع المصريين، بحلول الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

وشددت «هناء أنيس رزق الله»- في بيان لهاـ على أن ذكرى تحرير سيناء تأتي اليوم بالتزامن مع الجهود الممتدة والمتواصلة لتحرير سيناء من الإرهاب، والتي نجحت القوات المسلحة بفضل القيادة السياسية وعزيمة المصريين في القضاء على براثن الإرهاب، وجعل سيناء قِبلة مصر.

وقالت عضو مجلس النواب، إن ذكرى تحرير سيناء تعد رمزًا للصمود والثبات والعزيمة الشديدة على تحقيق النصر، وهو ما يتطلب من المصريين تقدير الجهود الضخمة التي بذلها جميع من أسهم في هذا الإنجاز الوطني، ويعاهدون أنفسهم على مواصلة النضال من أجل بناء وطننا وتطويره في جميع المجالات.

وأكدت النائبة هناء أنيس رزق الله، أن الدولة المصرية وضعت سيناء في بؤرة اهتماماتها منذ بداية حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر.

وأشارت الي أن هذا اليوم هو عيد وطني مصري، استردت فيه مصر أرضها الغالية من براثن الاحتلال الإسرائيلي، بعد صراع مرير وتضحيات ثمينة بُذلت من قبل أبطال جيشنا الباسل وشعبنا العظيم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“الإخوان المسلمين” تنعى شهداء القوات المسلحة الذين ارتقوا خلال إيصال المساعدات لغزة

#سواليف

نعت #جماعة_الإخوان_المسلمين #شهداء_الواجب من مرتبات القوات المسلحة الأردنية، الذين استشهدوا في حادث تدهورٍ لـ 3 شاحنات عسكرية، وهم في طريقهم لإيصال شحنة من #المساعدات_الإنسانية إلى أهلنا في قطاع #غزة.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي، وصل “البوصلة”: نسأل المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يتقبلهم في جنات النعيم، كما نتقدم لأسر الشهداء بخالص التعزية، ونسأل الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما نسأل الله تعالى للمصابين الشفاء التام.

مقالات ذات صلة بيان صحفي صادر عن تمكين للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان 2024/06/25

مقالات مشابهة

  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • إبراهيم جابر من عطبرة: القوات المسلحة بعقيدتها وتاريخها قادرة على صناعة النصر المؤزر
  • الحوثي تستهدف سفينة إسرائيلية في بحر العرب.. إصابة دقيقة
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار
  • الهيئة النسائية في حجة تقدم قافلة عينية ومالية للمرابطين بذكرى يوم الولاية
  • “الإخوان المسلمين” تنعى شهداء القوات المسلحة الذين ارتقوا خلال إيصال المساعدات لغزة