يستعد قصر عابدين التاريخي لاستضافة احتفالية ضخمة تكريمًا للموسيقار الكبير عمر خيرت، الذي يُعتبر أحد أبرز الشخصيات في تاريخ الفن المصري والعربي. تحمل الاحتفالية شعار "40 عامًا من الإبداع والتميز"، ومن المقرر أن تُقام في 7 يونيو بقيادة المايسترو الدكتور ناير ناجي وفرقته الموسيقية، برعاية وزارة السياحة والآثار المصرية والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

 

تم الإعلان عن طرح التذاكر للحجز والشراء أونلاين يوم 29 أبريل الجاري عبر تطبيق تذكرتي، ومن المتوقع أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من أهم أعماله الموسيقية المحبوبة للجمهور، مما جعله واحدًا من أبرز الموسيقيين في التاريخ العربي.

 

عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي، أعرب عن سعادته بالتعاون لإبراز الصورة الإيجابية لمصر وترويج السياحة المصرية، وأشار إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في جذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد القومي، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السياحة المصرية مصر 2030 عمر خيرت دعم الاقتصاد وزارة السياحة السياحة والآثار الرئيس التنفيذي الاقتصاد القومي الأثار المصرية قصر عابدين جذب الاستثمارات عمرو القاضي أبرز الشخصيات السياحة المصرى تعرف على التفاصيل ترويج السياحة العامة للتنشيط السياحي وزارة السياحة والاثار وزارة السياحة والاثار المصرية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي دعم الاقتصاد القومى

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد أحمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم أن الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا" 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة، كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وزير الآثار يهنئ القطاع السياحي والفائزين بانتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • الليلة.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقي العربية
  • في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • 400 مليار لتجديد 25 ألف غرفة فندقية استعدادا لكأس إفريقيا
  • رانيا يحيي: المرأة المصرية كانت المحرك الرئيسي في ثورة ٣٠ يوينو
  • خطة حكومية لتحديث 25 ألف غرفة فندقية ب 4 مليار درهم استعدادا للمونديال وكأس إفريقيا
  • النيابة العامة المصرية تكشف تفاصيل مخالفات سفر الحجاج وتتخذ إجراءات رادعة ضد المتهمين