صحافة العرب:
2024-09-16@12:29:11 GMT

دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور البناء والمثمر الذي تقوم به وزارة النقل بقيادة الفريق كامل الوزير في تطوير منظومة النقل النهري تنفيذا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور البناء والمثمر الذي تقوم به وزارة النقل بقيادة الفريق كامل الوزير في تطوير منظومة النقل النهري تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُشيدًا بهذه المنظومة بقيادة اللواء مفيد صلاح رئيس الهيئة العامة للنقل النهري لحرصه على النهوض بالمستوى التدريبي للعاملين بالنقل النهري، والتيسير على أبناء الصعيد ومراعاة للبعد الاجتماعي وتخفيف الأعباء عن العاملين، حيث سيتم عقد الدورات التدريبية والتخصصية بمقر مدرسة أحمد طه حسين بكورنيش نيل أسوان أمام نادي المهندسين.

يأتي ذلك في إطار التعاون البناء والمثمر بين محافظة أسوان والهيئة العامة للنقل النهري سيتم عقد دورات تدريبية لأفراد الطاقم بجميع درجاتهم، وكذا دورة الشبكة المعلوماتية RIS بمدينة أسوان خلال الفترة من 5 إلى 17 أغسطس المقبل.

هذا و أعلنت الهيئة على أنه من يرغب بالتقدم للحصول على الدورات التدريبية بأن يتوجه لمقر هيئة النقل النهري بأسوان- منطقة مصر العليا، بقيادة المهندس بحري سامى البربرى مدير المنطقة لتقديم الطلبات وسداد الرسوم، واستيفاء الأوراق، والمستندات القانونية المطلوبة.

وسوف يتم التدريب على الدورات المختلفة، والتي تضم "بحري، ورئيس بحري، وأمن وسلامة، ومساعد ميكانيكي، وميكانيكي أول، ومساعد كهربائي، وكهربائي أول، ومساعد قائد، و R. I. S، وكهربائي، وقائد باخرة، وميكانيكي، وأمن وسلامة، وبحري ماهر.

فيما سيتم عقد دورة رئيس بحري ممتازة ودورة المحاكى في أسبوع واحد بالقاهرة فترتين، وفي حالة عدم اكتمال العدد لأي دورة من الدورات المذكورة خلال الأسبوع الأول يتم تأجيلها للأسبوع الثاني، على أن يقوم المدرب بتقديم الملف قبل بدء الدورة بيوم على الأقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة تدريبية للعاملين بالنقل النهري في أسوان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 برامج تدريبية لتطوير الكوادر النسوية الدينية بأوقاف الداخلية

شاركت 90 معلمة ومرشدة من الكوادر النسائية بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الداخلية في البرنامج التدريبي للإنماء المهني الذي نظّمه مركز التعليم والإرشاد النسوي بالإدارة؛ بهدف تطوير الكوادر النسوية الدينية ضمن خطة الإنماء المهني للقسم، حيث أقيم البرنامج على مدى خمسة أيام بقاعة جامع السلطان قابوس بنزوى، وتضمّن مجموعة من الدورات والمحاضرات التي تهم الكوادر؛ إذ يأتي البرنامج ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الإدارة لمنسوبيها بهدف تطوير المهارات وتعزيز الوعي لدى الكوادر النسوية، بما يسهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

حيث أقيمت حلقة "دور التسويق الرقمي في تعزيز الأنشطة الدينية" تقديم ثريا بنت خالد العذالية من مؤسسة جابر بن زيد، وركزت على إستراتيجيات توظيف التسويق الرقمي لتعزيز الأنشطة الدينية، وزيادة الحضور الرقمي للمؤسسات الدينية، كما قدّم خالد بن سعيد العيسري مدير عام قناة الاستقامة الفضائية دورة "مخاطر الألعاب الإلكترونية" تناول فيها تأثير الألعاب الإلكترونية على العقيدة والقيم الأخلاقية، والتعريف بالبدائل الآمنة التي تساهم في بناء وعي إيجابي لدى الناشئة، مع التأكيد على دور أولياء الأمور والمرشدات الدينيات في توجيه الأبناء ومتابعتهم.

كما أقيمت دورة "التدبر والتفكر" من تقديم نجاح بنت عبدالمجيد الكندية، ركزت فيها على خطوات تدبر القرآن الكريم، وآيات التفكر والتسبيح، مع استعراض الطرق المناسبة والإستراتيجيات السهلة لتدريس الناشئة آيات التدبر والتفاعل معها بفعالية، وألقى عبدالمنعم بن راشد السعيدي محاضرة "صور من المعاملات المالية المحرمة" حيث استعرض أبرز صور المعاملات المالية المحرمة في الإسلام، موضحًا آثارها السلبية على الفرد والمجتمع وكيفية معالجتها.

مقالات مشابهة

  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • مركز البحوث الجنائية يختتم دورة تدريبية في مجال التنمية الإدارية
  • منال عوض: تنفيذ 5 دورات تدريبية للعاملين في المحليات
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 15 سبتمبر 2924
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • «مدخل لدراسة علم الفخار» ورشة تدريبية للعاملين بالسياحة.. اعرف الموعد
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • 4 برامج تدريبية لتطوير الكوادر النسوية الدينية بأوقاف الداخلية