حرصت الفنانة حنان مطاوع على حضور حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي أقيم مساء اليوم فى المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي.

وجاء ذلك برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وحضور ابنته ريهام عبد الغفور، فضلًا عن حضور كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أشرف زكي، الفنان خالد جلال، الفنان لطفي لبيب، الفنان محمد رياض، الفنانة سميرة عبد العزيز، الفنان أحمد سلامة، والأب بطرس دانيال وآخرين.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس بعض الأعمال التي جماعتها بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور مشيرة إلى أنها شاركت معه فى بطولة مسلسل «بنت القبائل»، والذى جعلها تقترب منه على المستوي الإنساني قبل المهني.

حنان مطاوع عن أشرف عبد الغفور.. علمني الطاقة الإيجابية والتسامح

وتابعت الفنانة حنان مطاوع خلال القاء كلمتها على هامشل فعاليات حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفو، حديثها عن كواليس عملها مع أشرف عبد الغفو قائلة إنها شعرت معه بالأبوة والحب الكبيرين.

وأضافت حنان مطاوع أنه علمها الطاقة الإيجابية والتسامح والالتزام فى العمل الفني، مضيفة أنه والد صديقتها المقربة الفنانة ريهام عبد الغفور، والذي غرس بها التفاني والحب مع كل من يتعامل معها.

حنان مطاوعآخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة، كان آخر أعمال الفناة حنان مطاوع، وحقق العمل رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل صوت وصورة بطولة عدد من نجوم الفن منهم: نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

اقرأ أيضاً«دوّختك 29 حلقة يا رضوى».. أحمد ماجد يوجه رسالة لحنان مطاوع بعد نهاية مسلسل صوت وصورة (صور)

جميل برسوم: حنان مطاوع من أشطر 3 فنانات في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنانة حنان مطاوع أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية

خاص

كشف الفنان المصري حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة دخولها مصحة نفسية كما تردد خلال الساعات الماضية ، عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها.

وقال حبيب في تصريحات تليفزيونية : ” كل دا كلام غلط ، شيرين كويسة ، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا اخوها فيها ، أنا بشكرها إنها طلعت اتكلمت وكشفت الحقيقة”.

وأضاف: ” أنا مبسوط أنها طلعت اتكلمت ، مش عشان اتكلمت عني لا خالص ، ولكن عشان اتحررت لأني عارف الضغط النفسي اللي بتمر بيه حالياً ” .

وفي وقت سابق خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين ، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة والتي أكدت خلالها على أنه غدر بها على حد وصفها ، إلى أحد الأشخاص أعطى له الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا ، بموجب توكيل عام .

وفي وقت سابق ، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن دخول عش الزوجية قريبًا ، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة .

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي