صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد فيديو جريمة قتل في أحد محال إسطنبول تهز الشارع التركي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – شهدت منطقة اسنيورت في مدينة إسطنبول جريمة قتل بشعة هزت الشارع التركي، وباتت حديث منصات التواصل الاجتماعي، والان مشاهدة التفاصيل.

فيديو.. جريمة قتل في أحد محال إسطنبول تهز الشارع التركي

أنقرة (زمان التركية) – شهدت منطقة اسنيورت في مدينة إسطنبول جريمة قتل بشعة هزت الشارع التركي، وباتت حديث منصات التواصل الاجتماعي.

اقتحم 4 اشخاص مسلحين أحد المحال التجارية واعتدوا على البائع وهددوه وحطموا زجاجات المشروبات على رأسه.

وفي تلك الأثناء قام البائع باستخراج سلاحه من داخل الخزنة وأطلق النار على قدم أحد المعتدين مما دفع أحدهم إلى إطلاق النار عليه وشخصين الآخرين كانا برفقته داخل المحل التجاري. بحسب تسجيلات كاميرا المراقبة

Tekel bayisi meslektaşımıza yapılan saldırı anı ülke Teksas’a döndü resmen pic.twitter.com/PImXKaP6Dk

— Özgür Aybaş (@AybasOzgur) July 29, 2023

وأسفر الحادث عن وفاة البائع وشخص آخر كان برفقته ونقل شخص ثالث إلى المستشفى بعد إصابته إصابات خطيرة.

وعلى الفور بدأت فرق الأمن حملة للقبض على المتورطين في الحادث، حيث نجحت في إلقاء القبض على أحد المعتدين الأربعة بمنطقة أسنيورت وعرضه على النيابة بعد استكمال الإجراءات داخل مديرية الأمن.

وتواصل قوات الأمن حملتها للقبض على المشتبه بهم الآخرين بعد تصولها إلى هوياتهم.

وتبين أن سبب الحادث يرجح إلى مشاكل ديون بين العائلتين، إذ تشير الادعاءات إلى مطالبة المعتدين والد البائع بسداد ديونه التي اقترضها منهم، وبعد عجزهم عن تحصل أموالهم لجأ المشتبه بهم إلى المحكمة وباشروا بإجراءات الرهن.

وأثار هذا الوضع غضب والد البائع مما دفعه إلى إرسال عبارات مليئة بالسباب عبر تطبيق واتس آب.

ودفع هذا المشتبه بهم المسلحين إلى التوجه للمحل التجاري حيث اعتدوا نجلي مالك المحل وصديق لهما.

وطالب المشتبه بهم من الشقيقين استدعاء والدهما لتندلع بعدها مناوشات سرعان ما انتهت بوفاة شخصين وإصابة آخر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. جريمة قتل في أحد محال إسطنبول تهز الشارع التركي وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشتبه بهم

إقرأ أيضاً:

"الجيش الوطني السوري" يدعو السوريين في الشمال إلى تجنب الإنجرار وراء الفتن

دعا "الجيش الوطني السوري" المدعوم من تركيا السوريين في شمال سوريا إلى "تجنب الإنجرار وراء أصحاب الفتن الذين يسعون لتخريب المؤسسات"، مشيرا إلى أنها "ملك للسوريين أنفسهم".

وأفاد في بيان "نتابع الأحداث في المنطقة منذ الصباح حيث شهدت غضبا شعبيا نتيجة الأحداث المؤسفة التي وقعت يوم الأحد في ولاية قيصري التركية"، وفق ما نقلته وكالة "الأناضول" التركية.

إقرأ المزيد أ ف ب: مقتل 4 أشخاص بشمال سوريا خلال احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا

وأضاف: "نحن على تواصل مع الجانب التركي الذي أكد لنا اهتمام المؤسسات بمحاسبة المخربين الذين اعتدوا على السوريين وأملاكهم، وقد لاحظنا ذلك من خلال تصريحات الرئيس التركي ووزير الداخلية الذين أدانوا هذه الأفعال وأكدوا على محاسبة الفاعلين واتخذوا الإجراءات اللازمة".

وأكد في البيان "وقوفه إلى جانب الشعب السوري"، قائلا: "نؤكد للشعب السوري أننا نقف إلى جانبهم وندافع عن حقوقهم وندعم حرية التعبير والتظاهر، ولكن ما حدث اليوم من اعتداءات على المؤسسات في بعض الأماكن مرفوض تماما".

وأشار إلى أنه يقف خلف هذه الأعمال "أشخاص يسعون لتأجيج الفتنة ودعم الجهات التي تحرض ضد السوريين في تركيا مما يمكنهم من استغلال هذه الأحداث لنشر خطاب الكراهية، وهذا يعود بالضرر على ملايين السوريين المقيمين في تركيا".

وكانت وسائل إعلام تركية قد أفادت بأن مجموعات من الرجال استهدفت متاجر وممتلكات لسوريين في قيصري بوسط تركيا مساء الأحد بعد اعتقال سوري للاشتباه في تحرشه بقاصر. 

وتظهر مقاطع فيديو عدة نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي رجالا يحطمون نافذة محل بقالة يزعم أنه بإدارة تجار سوريين قبل إضرام النار فيه. 

إقرأ المزيد مراسل RT: تداول فيديوهات لمحتجين يزيلون الرايات التركية ويطردون الموظفين ردا على أحداث ولاية قيصري

وتظهر صور أخرى شبانا يقومون بواسطة حجارة وأدوات معدنية بتحطيم دراجات نارية ومركبات في المنطقة نفسها بجنوب قيصري المعروفة باستضافة الكثير من اللاجئين.

وأعلن وزير الداخلية التركي علي ييرلي أن الشرطة اعتقلت 67 شخصا على خلفية الهجمات التي نفذها أتراك على منازل وممتلكات تعود لسوريين في مدينة قيصري إثر مزاعم عن تحرش شاب سوري بقاصر.

كما عبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن الرفض التام لأعمال التخريب المتمثلة في إضرام النار بالشوارع وحرق المحال التجارية.

وقال في كلمة ألقاها خلال الاجتماع التشاوري والتقييمي مع الإدارات المحلية لحزب "العدالة والتنمية" إنه "من العجز اللجوء للكراهية لتحقيق مكاسب سياسية".

وشدد الرئيس التركي على أنه "لا يمكن تحقيق أي هدف من خلال تأجيج معاداة الأجانب وكراهية اللاجئين في المجتمع".

المصدر: RT + "الأناضول"

مقالات مشابهة

  • إقالة وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة
  • الخارجية التركية تحذر من محاولات خارجية لاستغلال ما جرى من أحداث ضد السوريين بولاية قيصري
  • "الجيش الوطني السوري" يدعو السوريين في الشمال إلى تجنب الإنجرار وراء الفتن
  • اعتداءات على سوريين في قيصري التركية وتبعاتها تمتد إلى شمالي سوريا
  • ما سبب الاشتباكات بين السوريين والقوات التركية؟
  • الخارجية التركية: لدينا اتفاق ستراتيجي بملف المياه مع العراق
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعيم المعارضة التركية على حماس
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعم المعارضة التركية على حماس
  • الجيش التركي يضيّق على دهوك وأكثر من 50 عائلة تغادر مناطقها
  • زعيم المعارضة التركية يسعى لترتيب لقاء مع الرئيس السوري