شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القطراني يناقش مع شركة كونكورد المصرية تنفيذ خط انابيب المياه اجدابيا – طبرق، التقى نائب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد المصرية للهندسة والمقاولات والمشاريع العملاقة احمد صلاح الدين .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القطراني يناقش مع شركة كونكورد المصرية تنفيذ خط انابيب المياه اجدابيا – طبرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القطراني يناقش مع شركة كونكورد المصرية تنفيذ خط...

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني الأحد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد المصرية للهندسة والمقاولات والمشاريع العملاقة احمد صلاح الدين عبدالوهاب ووفد الشركة المرافق له، وذلك بمقر رئاسة مجلس الوزراء بمدينة بنغازي بحضور عضو مجلس النواب سعيد اسباق ، ووزير الموارد المائية محمد دومة ، إضافة إلى ماهر محسن الظاهر عابدين عضو مجلس الادارة ومحافظ الإسكندرية سابقاً.

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالوفد الزائر، لافتًا إلى حرصه على مشاركة الشركات المصرية في مشاريع الأعمار والبنية التحتية التي تشهدها ليبيا وفي مقدمتها المشروع الذي تعمل عليه الحكومة الليبية والمتعلق بتنفيذ خط انابيب مياه النهر الصناعي من مدينة اجدابيا إلى مدينة طبرق.

ودعا القطراني إلى سرعة التعاقد في تنفيذ هذا المشروع ، بالإضافة إلى إنشاء مشروعات توسعات سكنية ومشروعات الاستثمار وتركيب عدد من خطوط مياه الشرب في مدينة بنغازي والمنطقة الشرقية عمومًا.

وأكد نائب رئيس الوزراء على ضرورة مشاركة الشركة في صيانة جسر وادي الكوف بالتنسيق مع وزير المواصلات عبد الحكيم الغزيوي، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات المصرية في مجالات المشروعات البنية التحتية .

ومن جانبه قال وزير الموارد المائية محمد دومة خلال اللقاء إن مشروع نقل مياه النهر إلى مدينة طبرق مشروع استراتيجي ذو أهمية بالغة من قبل الحكومة الليبية ومجلس النواب الليبي لحل مشكلة شح المياه التي يعاني منها سكان بلدية البطنان ، مضيفًا أن الحكومة جاهزة للتعاقد مع الشركة وفق اللوائح والقوانين الليبية المتعارف عليها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القطراني يناقش مع شركة كونكورد المصرية تنفيذ خط انابيب المياه اجدابيا – طبرق وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء نائب رئیس رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون

التقى الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، بالمهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية وذلك لبحث أوجه سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية ، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية ، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها الاهلية للشؤون الأكاديمية والقائم بعمل رئيس الجامعة ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب،  والدكتور كريم الدش نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للعلاقات الدولية ، والكاتب الصحفى إبراهيم جودة المسئول الإعلامى بالجامعة.

وخلال اللقاء قدم الدكتور جمال السعيد وأعضاء مجلس الأمناء التهنئة للمهندس أيمن عطيه على ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ القليوبية متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح فى مهام منصبه الجديد.

وناقش رئيس مجلس الأمناء ومحافظ القليوبية العديد من المقترحات والموضوعات المتعلقة بالتعاون في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات من أجل تعظيم الاستفادة من المشروعات التعليمية والبحثية لخدمة أبناء وأهالى محافظة القليوبية.

وأشاد المهندس أيمن عطية بالعلاقة بين محافظة القليوبية والجامعة ، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة علي تقديم كل الدعم لجامعتى بنها الحكومية والأهلية من أجل تقديم رسالتهم العلمية والخدمية  ، مشيدا بالدور التعليمي والمجتمعي للجامعات وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستعرض الدكتور جمال السعيد مشروع إنشاء جامعة بنها الأهلية والتى تأتى فى إطار توجهات القيادة السياسية لإنشاء الجامعات الأهلية المُنبثقة من الجامعات الحكومية وتقديم نموذج يحتذى به في مجال التعليم العالي من خلال تقديم مستوى تعليم متميز يخدم متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.
وأشار  " السعيد" إلى أن جامعة بنها الأهلية تعد أول جامعة أهلية منبثقة عن الجامعات الحكومية صدر قرار بتشكيل مجلس أمناء لها ، كما أنها أول جامعة أهلية يتم اعتماد لائحتها الداخلية.

مقالات مشابهة

  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة
  • من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته
  • رئيس الوزراء يوجه بضرورة إعلام سكان القاهرة الجديدة بفترات انقطاع المياه
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون
  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة وتعويضات المستحقين
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة
  • رئيس مياه سوهاج يتابع تشغيل محطات المياه والصرف بمركز ساقلته
  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يناقش مع وزيرة التعاون الدولي القطرية مجالات الدعم
  • مجلس الخدمة يناقش تقليص وترشيد الهياكل التنظيمية لمؤسسات الدولة