أعرب الإعلامي الدكتور خالد أبو بكر عن استيائه إزاء إعلان الفيفا إيقاف القيد لنادي الزمالك حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والتي تقدر بـ 2.4 مليون يورو.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية ليس باتشيكو.. مدرب الزمالك السابق يتوج بجائزة أفضل مدرب مع فريقه الزمالك هرم

وأكد أبو بكر، في برنامجه "كل يوم" على شاشة "ON"، أنه على الرغم من أنه أهلاوي، إلا أن نادي الزمالك يمثل هرمًا مهمًا بجانب النادي الأهلي، ولا يمكن تصور الدوري المصري دون وجود الزمالك.

وأضاف أبو بكر بأنه يفضل أن يكون الزمالك في الأمام، وأي ضربة تصيب الزمالك تصيب مصر بأكملها، معبرًا عن ثقته في مجلس إدارة نادي الزمالك وقدرتهم على التعامل مع القضية بجدية وكفاءة.

وأشارت إدارة نادي الزمالك في بيانها الصادر في وقت سابق، إلى أنها بدأت التعامل مع هذه القضية منذ عام 2020، بعد تقديم اللاعب شكوى لفسخ عقده أمام فيفا، وأكدت استعدادها للتعامل مع تبعات القضية بكل جدية وشفافية حتى فتح باب القيد للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مدرب الزمالك النادى الاهلى نادي الزمالك خالد أبو بكر الدوري المصري مدرب الزمالك السابق نهائي الكونفدرالية أبو بکر

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو

أكدت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو وليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانز فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن وليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية:" مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل

وأضاف:"يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال /16 عاما/ زميل وليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم وليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • مقترح جديد داخل الزمالك لسد غرامة خالد بوطيب
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو