صحافة العرب:
2024-10-02@03:57:22 GMT

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وطقساً حاراً إلى شديد الحرارة في الصحارى والمناطق الساحلية خلال .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات، وطقساً حاراً إلى شديد الحرارة في الصحارى والمناطق الساحلية خلال الـ24 ساعة القادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد یتوقع هطول أمطار رعدیة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يُحذر من أمطار رعدية ورياح شديدة بعدد من المحافظات

حذر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، من تأثر اليمن بأمطار رعدية ورياح شديدة خلال الساعات القادمة، وفقا لما أشارت إليه صور الأقمار الاصطناعية ومخرجات النماذج العددية وطبقات الجو العليا والرصد السطحي.

 

وقال المركز في نشرته الجوية التحذيرية للـ 48 ساعة القادمة، بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية غزيرة بعضها مصحوبة بالبرد والرياح الشديدة، على المرتفعات والمنحدرات والسهول الساحلية الغربية، من صعدة شمالاً حتى تعز والضالع ولحج جنوباً، وهطول أمطار متفاوتة الشدة بعضها رعدية ومصحوبة بالرياح الشديدة، على أجزاء من مرتفعات وسواحل محافظات (المهرة، حضرموت، شبوة وأبين)، بالإضافة إلى محافظة عدن، وكذا هبوب رياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة على أرخبيل سقطرى والمناطق الواقعة في مدى السحب الرعدية.

 

ونبه مركز التنبؤات الجوية، المواطنين وسائقي المركبات، لعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، والسير في الطرق الطينية الزلقة في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها، ومن من الاقتراب من أعمدة الكهرباء واللوحات الإعلانية والأشجار، ومن نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة أثناء العواصف الرعدية والهطولات، وفي المناطق الواقعة في مدى تأثير السحب الرعدية.

 

وشدد على ضرورة إغلاق الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية.


مقالات مشابهة

  • مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يُحذر من أمطار رعدية ورياح شديدة بعدد من المحافظات
  • تحذير: أمطار رعدية ورياح شديدة تضرب هذه المحافظات خلال الـ48 ساعة القادمة
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على 11 محافظة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • أمطار متفاوتة الغزارة مع بدء تأثيرات المنخفض الجوي
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات