شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال اليوم السابع، نتيجة الثانوية العامة 2023 ستكون متاحة على موقع اليوم السابع بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم.وللحصول على نتيجة الثانوية العامة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال اليوم السابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال...

نتيجة الثانوية العامة 2023 ستكون متاحة على موقع اليوم السابع بمجرد اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 يرجى إتباع الخطوات التالية:

- يدخل الزائرعبر المتصفح إلى موقع اليوم السابع من اللينك التالى:

//www.youm7.com

- ستظهر أمام الزائر الصفحة منقسمة إلى اختيارين.

الاختيارالأول الدخول إلى موقع اليوم السابع لتصفح الموقع ومعرفة آخر الأخبار، والاختيار الثانى يتيح الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة 2023.

الخطوة الأولى للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

 

- يقوم الزائر باختيار الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة 2023

الخطوة الثانية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

- بمجرد اختيار الزائر الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة 2023 ستفتح أمامه صفحة يطلب منه فيها إدخال رقم جلوس الطالب المراد معرفة نتيجته، ثم الضغط على زر النتيجة، وبعدها تفتح صفحة بها نتيجة الطالب بشكل مفصل وبالدرجات الخاصة بكل مادة.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الخاصة بالطالب

- وللدخول مباشرة إلى صفحة نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الرابط التالى       //natega.youm7.com

 

الدخول مباشرةً على صفحة نتيجة الثانوية العامة 2023

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال اليوم السابع وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدخول إلى

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت السفيرة الأمريكية هيرو مصطفى غارغ اليوم بأوائل الثانوية العامة في مصر، بناءً على نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2024. سمح هذا الحدث لهؤلاء الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بلقاء قادة الأعمال الأمريكيين ورؤساء الجامعات ومسؤولي السفارة الأمريكية بالقاهرة لاستكشاف فرص العمل والتبادل التعليمي في المستقبل.
خلال حفل الاستقبال، قالت السفيرة مصطفى غارغ: "فخورة بإنجازاتكم وواثقة من إمكاناتكم غير المحدودة. أنتم مستقبل مصر. دعونا نستمر في التعلم من بعضنا البعض، دعونا نجد حلولاً جديدة ونبتكر معًا. ودعونا نواصل الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر في المستقبل، لأن الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر تعني النجاح المشترك لنا جميعًا
شهد الحدث ختام معسكر القيادة الذي نظمته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة يومين لسفارة الولايات المتحدة للطلاب الأوائل في الثانوية العامة. وتضمن البرنامج جلسات تفاعلية حول القيادة والعمل الجماعي واحترام وجهات النظر المختلفة وأساليب الاتصال ورواية القصص.

ودعت الطلاب إلى السفارة الأمريكية للتعرف على فرص التبادل التعليمي وبرامج اللغة الإنجليزية والموارد المجانية للغة الإنجليزية من المركز الأمريكي في القاهرة.

 ويبرز معسكر القيادة والاحتفال في مقر إقامة السفيرة مصطفى غارغ الروابط القوية بين الشعبين في الولايات المتحدة ومصر والتي تم بناؤها من خلال عقود من التبادل الثقافي والأكاديمي منذ عام 1946، شارك ما يقرب من 27000 خريج مصري وأمريكي في تجارب التبادل القيمة هذه. تمثل الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر التبادل التعليمي والمهني الذي يساهم في مستقبل أكثر نجاحًا لشعبي البلدين.

a7f2145d-59b6-4329-a540-407cd7a8ae3b 2df62e4f-705c-4f09-bc32-4d4cf4510b04 000b7402-364f-471b-b483-9abd1b6d9f35 0252f2c9-a19a-4217-9278-0f20aac03f0d

مقالات مشابهة

  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • ماذا يعني عودة العمل بقانون تراخيص البناء 2008؟.. التفاصيل الكاملة
  • «التنمية المحلية»: تعديلات لائحة قانون البناء تختصر خطوات الحصول على التراخيص