شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلى طرابلس في البطولة العربية، وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام أهلى طرابلس الليبي في إطار الجولة الثانية من دور .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلى طرابلس في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلى...

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام أهلى طرابلس الليبي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية في المواجهة التي كانت اليوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجارى.

أحداث مباراة الوداد وأهلى طرابلس

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم الوداد بهدف دون رد ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبى الفريقين من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم ومر الوقت دون حدوث جديد حتى وصلت الدقيقة الخامسة والأربعين حيث سجل أيوب العملود لاعب الوداد الهدف الأول لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الثامنة والأربعين سريعًا سجل أحمد كراوع الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق أهلى طرابلس لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، وبعدها قام كل مدرب بإقحام أكثر من لاعب لتسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز ولكن دون جديد، وفي الدقيقة 91 تلقى لاعب الوداد هشام بوصفيان بطاقة حمراء وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الوداد المغربي إلى نقطتين في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد أهلى جدة إلى النقطة رقم 2 في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد المغربي وأهلى طرابلس في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرض منتخب بنما التعادل الإيجابي على الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب مرسيدس بنز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

بدأت المباراة بإثارة مبكرة، حيث دخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بقوة هجومية بمحاولة على المرمى في الدقيقة الخامسة، حينما ارتطمت كرة كريس ريتشاردز بالعارضة.

وفي الدقيقة الثامنة، سجل المنتخب الأمريكي هدفًا عن طريق وستون مكيني، ألغاه حكم اللقاء.

وشهد الشوط الأول حالة طرد في صفوف منتخب أمريكا، إذ تلقى تيموثي وياه البطاقة الحمراء في الدقيقة 18، ليكمل رفاقه المباراة بنقص عددي.

وبالرغم من حالة الطرد، سجل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية هدف التقدم في الدقيقة 22 بواسطة فولارين بالوجان بتمريرة من أنتوني روبنسون.

ولم الوقت كثيرًا، ليحرز منتخب بنما هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق سيزار بلاكمان.

كوبا أمريكا 2024

يحتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أوروجواي المتصدر، بينما يأتي منتخب بنما في المرتبة الثالثة بلا نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • مديرية أمن طرابلس: القبض على فتاة خطفت صديقها بهدف الحصول على فدية