عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب البنك الأهلي والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، مشددا على أنه يصف لاعبيه بأنهم أبطال بسبب الصعوبات ومواجهة فريق قوي للغاية بغض النظر عن مركزه في الدوري فهو يضم لاعبين على أعلى مستوى، بجانب اللعب في حرارة عالية زاد من صعوبة اللقاء.

شدد المدرب على أن جميع اللاعبين كانوا أبطالا وقدموا أفضل ما لديهم خلال اللقاء وفخور بتدريبهم والآن يعمل الجميع على عدم خسارة أي مباراة مستقبلا ولابد من الفوز المتتالي والمستمر حتى يواصل الفريق صدارة البطولة.

يورتيشتش عبر عن حزنه لغياب رمضان صبحي عن اللقاءات المقبلة بسبب الطرد المباشر ولكن في المقابل الفريق يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم تعويض غيابه والجميع على استعداد لمواصلة المشوار بكل قوة حتى التتويج باللقب.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا مثيرًا على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدفين ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري.

وفي الدقيقة الخامسة من زمن الوقت البديل للشوط الأول سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز ، قبل أن يعادل البنك الأهلي النتيجة عبر لاعبه سعيدو سمبوري في الدقيقة 50 ، تبعه كريم بامبو في الدقيقة 53.

وعند الدقيقة 56 سجل مصطفى فتحي التعادل لبيراميدز ، قبل أن يعاود من ركلة جزاء التسجيل مجددًا ومنح بيراميدز ثالث أهدافه في الدقيقة 73.

بتلك النتيجة، يأتي بيراميدز في الصدارة برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الـ 18 في المركز الـ 15 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنک الأهلی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن إدارة النادي الأهلي، قررت إبعاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ماتياس يايسلة، بعد البداية المتعثرة له للموسم الحالي.

وحسب المصادر ذاتها فإن الإدارة الأهلاوية قررت ان تكون مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي، في دوري أبطال آسيا للنخبة، الأخيرة للمدرب الألماني.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت أن النادي الجداوي ناقش ملفات الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي القيادة الفنية.

فيما أكدت مصادر مقربة من المدرب صاحب الـ 36 عامًا، أنه لم يتم إبلاغه بشكل مباشر أو غير مباشر عن رغبة النادي في إقالته، مؤكدة استمرارة في عمله.

وبدأ الأهلي بداية سيئة للموسم الحالي، بخروجه من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وحصده لـ 7 نقاط من أصل 15 بعد 5 جولات في الدوري، وخروجه المبكر من كأس الملك أمام الجندل المنافس في دوري يلو.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف