أكدت الفنانة غادة إبراهيم، أن فيه فنانين كتير بيتدايقوا عشان بخطف منهم الأنظار على الريد كاربت، مشيرة إلى أنه لا أسعى لذلك بل الكاميرات هي من تلاحقني. 

 

وقالت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2”، تقديم الإعلامية “نهال طايل”، أن “الزواج هو اللي أخرني في الشهرة، مؤكدة أنه فضلت بيتي وجوزي عن الفن”.

 

وتابعت الفنانة غادة إبراهيم، أنه أنا برج العقرب ورومانسية جدا، مؤكدة أنه أكره الرجل الكذاب جدا لأن من يكذب يمكن أن يقوم بعمل أي شئ.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الريد كاربت نهال طايل برج العقرب الزواج غادة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس 6 متهمين بخطف محامِ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة.

كانت استمعت النيابة لأقوال الضحية الذي قال إنه تعرض للخطف على أيدى 6 أشخاص داخل سيارة ميكروباص عقب انتحالهم صفة رجال مباحث، وقال إنه بسبب خلاف بينه وبين صاحب مدرسة خاصة بحلوان تسبب في قيام 6 أشخاص بينهم أمين شرطة مفصول بخطفه وإجباره على توقيع أوراق وتنازلات عن القضايا التي أترافع فيها لموكليها في القضايا التي تجمعهم.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية


شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

 

تعرض 6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

 

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

 

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • الجول الزمني لانتخابات نقابة التشكيليين.. على مقعد النقيب والمجلس
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا