صحافة العرب:
2024-09-30@19:22:16 GMT

- الاتفاق .. يرعب بالميركاتو التاريخي..!!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الاتفاق .. يرعب بالميركاتو التاريخي..!!

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق يرعب بالميركاتو التاريخي !!، المعاناة، هو كل ما يتذكره عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حينما يأتي الحديث عن اللاعبين المحترفين، فالفشل كان ملازما للعديد من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق .. يرعب بالميركاتو التاريخي.

.!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق .. يرعب بالميركاتو التاريخي..!!

المعاناة، هو كل ما يتذكره عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حينما يأتي الحديث عن اللاعبين المحترفين، فالفشل كان ملازما للعديد من الصفقات الأجنبية خلال السنوات الأخيرة، حتى فيما يتعلق ببعض الأسماء المميزة، التي تظهر في فترات بسيطة وتختفي وسط الحاجة في الأوقات الصعبة. أسماء عديدة مرت على الخارطة الاتفاقية، وقد لا يتذكر منها عشاق " فارس الدهناء " سوى الجزائري الدولي رايس مبولحي الذي قدم موسما اسطوريا عند التحاقه بكتيبة الكوماندوز ، قبل أن يتراجع مستواه الفني وسط الإصابات المتتالية التي لحقت به، وكذلك الجوكر السلوفاكي فيليب كيش، الذي قاتل كابن للنادي حتى غادر وسط أحزان كبيرة للدوري الاماراتي. وعلى الرغم من المخاوف الكبيرة التي عاشتها الجماهير الاتفاقية على خلفية احتدام الصراع الرئاسي، وبدء الأندية المنافسة في استقطاب الأسماء الكبيرة، إلا أن تحركات الكوماندوز كانت مثيرة جدا، بل وبثت الرعب في أروقة كافة المنافسين بدوري روشن السعودي. أما المميز وسط كل تلك التحركات، فكان الهدوء حتى التعاقد مع الاسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدرب الذي نجح في إعادة فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي للواجهة بتحقيق لقب الدوري عقب غياب استمر لما يقارب الـ (10) أعوام، حيث اعطي الصلاحيات من أجل التعرف أكثر على أعضاء الفريق، وما يحتاجه من عناصر تساعده على إعادة البريق للفريق الاتفاقي في الموسم الجديد، فكانت البداية عبر استقطاب قلب الدفاع الاسكتلندي المتألق جاك هيندري، قبل أن يخطف المهاجم الفرنسي البارع موسى ديمبلي، مختتما صفقاته حتى الان بتعاقد مدوي مع النجم الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون. وتؤكد المصادر بأن التحركات الاتفاقية في سوق الانتقالات الصيفية لن تهدأ حتى تلبي طموحات جماهير " فارس الدهناء "، التي طالما صبرت ووقفت مع الفريق في أحلك الظروف. فهل ينجح الاتفاق في مواصلة استقطاباته العالمية، معلنا عن ميركاتو صيفي تاريخي؟!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتفاق .. يرعب بالميركاتو التاريخي..!! وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق

مولود برج الحمل يتسم بالقدرة على القيادة، فهو قائد بالفطرة كما أنه واثق بنفسه ولديه طموح وأهداف محددة الرياضيين لها بشكل سليم، كما أنه يواجه التحديات فهو قادر على المواجهة ويتسم بالشجاعة والمهمة على السيطرة على التحديات.

مواصفات برج الحمل

وأبرز بوضوح حمل المؤثر والتهور، كما أنّه سيعاني من صعوبة التعامل مع أي ضغوط وتسرع في القرار فهو يمكن أن يؤدي إلى تأثيره بشكل كبير ما يتطلب اتخاذ قرار.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل كما يلي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يوم جيد لصياغة المقترحات أو إعداد الخطط لكي تحقق نجاحات في العمل ومن الأفضل أن تتعاون مع الفريق وتبعد عن العداوات وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

اليوم يجلب شعورًا متزايدًا بالنضج العاطفي والصبر، ما يجعلك تواجه أي تحديات مع شريك الحياة، وتكون العلاقة أفضل وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل.

مقالات مشابهة

  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • وزير الخارجية: إفريقيا تتطلع لتصحيح الظلم التاريخي في مجلس الأمن
  • الشاوش: تعيين محافظ جديد للمصرف ونائب له جاء استجابةً للظروف الخانقة التي تمر بها البلاد
  • سلطان يوقع على النسخة الأولى من «المعجم التاريخي للغة العربية»
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ اتفاق الإمارات التاريخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ "اتفاق الإمارات" التاريخي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • السوبر الإفريقي.. شيكابالا القائد التاريخي للنادي الملكي