شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد إعلان اعتزاله عبدالشافي يظهر في تدريبات الزمالك، حرص محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إعلان اعتزاله.

. عبدالشافي يظهر في تدريبات الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إعلان اعتزاله.. عبدالشافي يظهر في تدريبات الزمالك

حرص محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء الشباب السعودي المقبل في البطولة العربية. 

وخاض عبد الشافي تدريبات بالجري حول الملعب على هامش مران، بالرغم من عدم وجوده ضمن قائمة الفريق لخوض البطولة العربية بسبب الإصابة واعلان اعتزاله رسميا.

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

 خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعلان اعتزاله.. عبدالشافي يظهر في تدريبات الزمالك وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى سيف الدين الجزيري وناصر ماهر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد نهاية مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي.

خاض الثنائي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

يستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

كان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • بعد الإفراج عنه بكفالة ضمن قضية الدهس.. جدل في مصر إثر خوض فتوح تدريبات الزمالك
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك
  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • من حق أحمد فتوح العودة إلى تدريبات الزمالك.. محاميه