نشر خالد الغندور نجم الزمالك السابق منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وكتب الغندور :"الي كل اصدقائي الأهلاوية كل سنة وانتم طيبين ومنافسين أقوياء علي كل البطولات مع أصدقائكم الزملكاوية  ذكري تأسيس نادي كبير النادي الأهلي".

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة عائلة الأهلي بعيد ميلاد النادي الـ 117 منذتأسيسه عام 1907.

وقال الخطيب في تهنئته: "كل سنة والنادي الأهلي .. أعظم نادٍ في الكون .. كل سنة والنادي الأهلي، الرائد، والمُعَلِم .. ودايمًا رقم واحد، وهيفضل بإذن الله رقم واحد .. 117 عامًا مرت على إنشاء نادينا، صاحب الفضل بعد ربنا سبحانهوتعالى.. وهنا أتوجه بالتحية إلى رمز الأهلي خالد الذكر.. "عمر بك لطفي" صاحب فكرة تأسيس النادي.. وكل التحيةلمجالس إدارات الأهلي السابقة التي ساهمت جميعها في رفعة شأن النادي وتطويره، ووضعه في المكانة التي تليقبقيمته وتاريخه. التهنئة واجبة ومستحقة لعائلة الأهلي.. الأعضاء .. والجماهير.. الداعم والسند، «جمهوره ده حماه» .. أيضًا أتوجه بالتحية إلى منظومة العمل بالنادي، زملائي في مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والمدربين واللاعبينوالموظفين والعاملين، الذين تقع عليهم المسئولية في الوقت الحالي.. ولابد أن يستمروا في العمل بكل تفانٍ وإخلاص، وأنيبذلوا أقصى ما لديهم حتى يبقى الأهلي في المقدمة دائمًا.كل سنة والنادي الأهلي شامخ بقيمه ومبادئه .. كل سنةومصر بلدنا في خير وأمن وسلام".


 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي أهلاوية الزملكاوية الكابتن محمود الخطيب خالد الغندور نجم الزمالك السابق رئيس مجلس ادارة النادى عائلة الأهلي كابتن محمود الخطيب مجلس إدارة النادي الأهلي النادی الأهلی کل سنة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم

وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم، مؤكدًا أن التنمر حالة من العدوان، ولا يوجد أي طفل يحب أن يتم الاعتداء عليه أو إزعاجه.

 

أسامة الأزهري: ستظل فلسطين همنا الأكبر.. والإساءة للمسيح أصابتنا بأسى بالغ الأزهري يبحث مع رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ سبل بوزارة الأوقاف
التنمر شكل من أشكال العدوان 


وأكد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، على أن التنمر شكل من أشكال العدوان المرفوض، وعلى ضرورة معاملة الطفل لزميله مثل ما يحب أن يعامله الغير، بمعنى أن يعامل الجميع بالمعاملة الحسنة التي يحب أن يعاملوه بها، مستشهدًا بالحديث النبوي الشريف: لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه، قائلًا: أحب أقول لكل الأطفال خلوا بالكم من إنكم تأذوا الغير بكلمة أو إشارة. 



وقد حاورته في هذا اللقاء الطفلة سوفانا محمد سامي، عن صورته مع القطط بالجامع الأزهر، وأخرى له أثناء السلام على كلب، وعلاقة ذلك بإحدى زياراته لدولة ماليزيا.

وتحدث وزير الأوقاف، عن أهمية الرفق بالحيوان، وأهمية الرحمة في التعامل مع كل شيء في الوجود، ووجه رسالة للأطفال المتنمرين.
 


وزير الأوقاف أسامة الأزهري 


وقد شغل مؤخرًا الدكتور أسامة الأزهري منصب وزير الأوقاف خلفًا للدكتور محمد مختار جمعة، ليكون الوزير رقم 19 في تاريخ وزارة الاوقاف، وقد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكان يظهر الأزهري بشكل متكرر في الإعلام، ويتميز بأسلوبه السلس في توصيل المعلومة والوصول إلى المواطن البسيط بمنتهى البساطة، وشارك في برامج تلفزيونية وإذاعية عديدة تهدف إلى توضيح القضايا الدينية والفقهية للمواطنين، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المصريين ويعرف كشيخ أزهري وسطي بعيد عن التشدد.

ولم يكتف الدكتور أسامة الأزهري بدوره داخل المسجد أو الجامعة، ولكن انخرط في الحياة العامة بشكل إيجابي كان له عظيم الأثر، فأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بتعينه مستشاراً دينياً ليكون ضمن الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية، وذلك يوم الخميس 2 من شهر أكتوبر لعام 2014 ، حتى تولى الأزهري منصب وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة خلفا للدكتور محمد مختار جمعة.
 

مقالات مشابهة

  • "هانت خلاص" إمام عاشور يطلق تصريحات مثيرة عقب مواجهة البنك الأهلي
  • وزير الأوقاف يوجه رسالة للأطفال المتنمرين على غيرهم
  • البابا تواضروس يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة
  • طريقتان مجانيتان لمتابعة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري.. شجع واستمتع
  • سياسي عراقي يوجه رسالة إلى المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي
  • الملك محمد السادس يوجه رسالة الى ماكرون اثر دعم فرنسا لسيادة المغرب على صحرائه ويدعوه لزيارة المغرب
  • المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا
  • جمهور الأهلي يتعاطف مع "شروق" بعد تصريحاتها المؤثرة
  • نصر الله يوجه رسالة إلى جنبلاط بعد موقفه من حادثة مجدل شمس
  • «شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو