صحافة العرب:
2024-09-16@19:10:29 GMT

أسعار الخضار والفواكة لليوم

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

أسعار الخضار والفواكة لليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أسعار الخضار والفواكة لليوم، سواليف بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى اليوم الأحد، .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار الخضار والفواكة لليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار الخضار والفواكة لليوم

#سواليف

بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى اليوم الأحد، 3429 طنا، منها 2254 طن خضار، و1010 أطنان فواكه، و 164طن ورقيات.

وبحسب نشرة السوق المركزي وقائمة أسعار الأصناف التي وردت إلى السوق، وفقا لأدنى وأعلى سعر للكيلوغرام، تراوح سعر الباذنجان الأسود العجمي بين 10و 20 قرشا، البصل الناشف 20- 32، البطاطا 20- 55، البندورة 15- 30، الجزر 20- 35، الخيار 20- 40، الزهرة 25- 50، الليمون 40- 60، والموز البلدي بين 50- 70قرشا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الخضار والفواكة لليوم وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الخضار المسلوق" وبلجيكا ضمن مقترحات الموسم الجديد في مصر

كشفت تقارير إعلامية عن المقترحات التي يتم المفاضلة بينها لتطبيق نظام الدوري المصري في الموسم المقبل.

تحدث رئيس نادي سموحة فرج عامر مع الإعلامي مدحت شلبي في قناة إم بي سي مصر، مبيناً أنه هناك 3 مقترحات سيتم مناقشتها في اجتماع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية الأربعاء المقبل.

قبل الإجتماع المقرر لرابطة الأندية.. مدحت شلبي يكشف بصحبة فرج عامر 3 أشكال مقترحة للدوري الجديد «دوري الخضار المسلوق» !!

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/k7oHhrlGVb#يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/PeyKZNuPXz

— MBC مصر (@mbcmasr) September 15, 2024
وقال: "المقترح الأول هو أن يستمر الدوري المصري بوضعه الحالي، أما المقترح الثاني هو تطبيق نظام الدوري البلجيكي حيث يقام الدور الأول على ملاعب محايدة، أما الدور الثاني تتنافس الأندية التي تحتل المراكز العشرة الأولى على اللقب، وتلعب الأندية الثمانية الأدنى في الترتيب على الهروب من الهبوط".
في المقابل أشار إلى أن المقترح الثالث هو تطبيق الدوري بنظام المجموعتين".
وذكر فرج عامر أنه يميل إلى تطبيق نظام الدوري البلجيكي، وقال: "كنت متحمساً للموسم الاستثنائي خاصة بتطبيق نظام الدوري البلجيكي، ولكن بعد التفكير وتبادل الآراء وجدت أن الحل الأمثل هو بقاء الدوري كما هو عليه".
وأضاف: "إذا لعبنا المرحلة الأولى من دور واحد فيجب أن تقام المباريات على ملاعب محايدة، وأي فريق سيخسر لن يعجبه اختيار الملعب وهذا سيفتح مجال القيل والقال".
وتابع: "حين نأتي لمرحلة ختام الدوري بمجموعتين هل ستكون المجموعة الأعلى 8 فرق أم 10؟ وكذلك سيتحول الأمر لتقسيم يشبه دوري المحترفين والدرجة الثانية، وهذا يقلل من قيمة الأندية لأنه مع احترامي للأهلي والزمالك فالدوري لا معنى له بدون بقية الأندية بما في ذلك الأندية غير الجماهيرية".
وواصل: "بالرغم من أنه حين أقيم الدوري بنظام المجموعتين (2014) سموحة كان البطل الحقيقي له ولكني لا أحبذ هذا النظام لأنه يشبه وجبة "الخضار المسلوق" التي ربما يكون صحياً ولكنه بلا طعم".

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير دجاج مشوي بالليمون والزعتر
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • قبل اجتماع الفيدرالي.. هل سيخفض البنك المركزي الأمريكي سعر الفائدة؟
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • اسعار الخضروات والفواكة في عدن اليوم الاثنين 16-9-2024
  • "الخضار المسلوق" وبلجيكا ضمن مقترحات الموسم الجديد في مصر
  • ثبات أسعار الذهب في مصر الأحد 15 سبتمبر 2024: تفاصيل الأسعار والمصنعية
  • ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024: تفاصيل الأسعار وآخر التحديثات
  • تفاصيل أسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2024 في بداية التعاملات الصباحية