صحافة العرب:
2024-10-05@14:16:27 GMT

الزمان التركية : بوتين: لن نخزن الغاز في تركيا!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الزمان التركية : بوتين: لن نخزن الغاز في تركيا!

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بوتين لن نخزن الغاز في تركيا!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إنه يخطط لإنشاء منصة إلكترونية لبيع الغاز الطبيعي عبر تركيا، وليس هناك .، والان مشاهدة التفاصيل.

بوتين: لن نخزن الغاز في تركيا!

أنقرة (زمان التركية) – قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إنه يخطط لإنشاء منصة إلكترونية لبيع الغاز الطبيعي عبر تركيا، وليس هناك مسعى لتخزينه هناك.

وقال بوتين خلال بيان بعد القمة الأفريقية، إن مشروع مركز الغاز مع تركيا لا يزال قائمًا، وأنه يرغب في إنشاء منصة إلكترونية لبيع الغاز في تركيا، مشيرًا إلى عدم رغبة روسيا في تخزين الغاز في تركيا.

وأضاف بوتين أنه سيتحدث مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هاتفيًا يوم الأربعاء، ولكن لم يتم بعد تحديد مكان اللقاء بينهما، سواء في روسيا أو تركيا.

كما تحدث بوتين عن الحرب الأوكرانية، حيث أشار إلى أن الهدنة في أوكرانيا صعبة، ولكنه لا يرفض إجراء محادثات مع أوكرانيا، مضيفًا أن مبادرات السلام المتعلقة بأوكرانيا في إفريقيا يمكن أن تكون أساسًا للهدنة.

وذكر بوتين أن أوكرانيا فقدت 415 دبابة و1300 مركبة مدرعة منذ 4 يونيو.

وفيما يتعلق بتصدير الحبوب، أشار بوتين إلى أن شركات الحبوب الروسية ستحقق مزيدًا من الأرباح كلما ارتفع سعر الحبوب، مضيفًا: “سنشارك أرباح توريد حبوبنا مجانًا مع البلدان الفقيرة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين: لن نخزن الغاز في تركيا! وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يخوض الممثل السوري قصي خولي، تجربة الدراما التركية المعربة لأول مرة، بالشراكة مع الممثلة السورية ديمة قندلفت، التي سبق أن حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال مشاركتها ببطولة المسلسل التركي المعرب "ستيليتو".

والعمل الجديد الذي سيجمع بين قصي وديمة، سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي "لعبة القدر" أو "يوم من كتابة قدري"، وهو أحد المسلسلات التركية التي حققت جماهيرية في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • أكبر 5 صفقات غاز مسال في سبتمبر 2024.. تركيا تحتل الصدارة
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • شرطة دبي: هذه عقوبة الترويج لمسابقة أو عملة إلكترونية دون ترخيص
  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • مخزونات الغاز في أوكرانيا تتجاوز 12 مليار متر مكعب أوائل أكتوبر 2024
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان
  • كلمة السر.. حائط الصد في مواجهة أي اختراق أو قرصنة إلكترونية