شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بتمويل التحالف عودة نشاط عصابات نهب آثار اليمن في هذه المناطق، عدن وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر مطلعة جنوب اليمن، عن نشاط عصابة خطيرة لنهب الآثار في المناطق الجنوبية الخاضعة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بتمويل التحالف.

. عودة نشاط عصابات نهب آثار اليمن في هذه المناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بتمويل التحالف.. عودة نشاط عصابات نهب آثار اليمن في...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // كشفت مصادر مطلعة جنوب اليمن، عن نشاط عصابة خطيرة لنهب الآثار في المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف الموالية للإمارات والسعودية. وأكدت المصادر ، أن عصابة خطيرة تضم خبراء ومتخصصين في مجال التنقيب عن الاثار والذهب يمولها التحالف باشرت عملها في عدة مناطق في عدن ، موضحة أن العصابة لديها أجهزة تنقيب حديث بدأت أعمال التنقيب في جبال الخيسة وصولا الى عدد من الجزر المجاورة لمدينة عدن. ووفقا للمصادر، قامت العصابة بالاستعانة ببعض الشباب في تلك المناطق مقابل أجور يومية لتنفيذ عملياتها التي تستهدف العثور على تماثيل قديمة مصنوعة من الذهب والفضة. وكانت تقارير دولية أتهمت التحالف في حربه على اليمن بجرائم نهب وتدمير الآثار وعلى رأسها مقتنيات متحف عدن التي تم العثور عليها في متحف اللوفر في أبوظبي على أنها آثار إماراتية. يشار إلى أن اليمن تعرض لجرائم منظمة استهدفت الآثار والمخطوطات التاريخية النادرة عبر النهب والتهريب من قبل التحالف الذي يشن حرباً على اليمن منذ مارس 2015م ، فضلا عن جرائم الاستهداف والتدمير للمواقع الأثرية بالغارات الجوية. وكانت “وكالة الصحافة اليمنية” نشرت تقرير في يونيو الماضي بعنوان : ” الآثار اليمنية بين التهريب والتغريب.. جرائم نشطة بتوقيع التحالف” لمزيد من التفاصيل افتح الرابط : //www.ypagency.net/525557

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتمويل التحالف.. عودة نشاط عصابات نهب آثار اليمن في هذه المناطق وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

وكالة تكشف عن غرق ناقلة "لافانت" قبالة سواحل اليمن

كشفت وكالة رويترز، عن غرق ناقلة، قبالة سواحل اليمن، كأحدث سفينة مفقودة في البحر الأحمر، بالتزامن مع توتر تشهده المنطقة، بفعل الهجمات الحوثية في البحرين الأحمر والعربي.

 

ونقلت "رويترز" عن ثلاثة مصادر بحرية وأمنية القول، إن ناقلة انجرفت قبالة سواحل اليمن وغادرها طاقمها اختفت ويعتقد أنها غرقت، في البحر الأحمر.

 

وأشارت إلى أنه من المستبعد أن تكون حركة الحوثي قد استهدفت الناقلة لافانت، لافتة إلى أن الناقلة أبلغت عن عطل في المحرك وتسرب المياه إليها.

 

وقالت مجموعة سوفكومفلوت الروسية للشحن الأسبوع الماضي إن إحدى سفنها استجابت لنداء استغاثة وأنقذت الطاقم قبالة الساحل الجنوبي لليمن في 23 يونيو حزيران بعدما اضطر لمغادرة الناقلة بقارب نجاة.

 

وأفادت مصادر بحرية وأمنية يوم الأربعاء، بأن الناقلة ربما غرقت بعد أن انجرفت لعدة أيام. ولم يتضح بعد ما إذا كانت تحمل وقودا على متنها. ولم يتسن الوصول إلى الشركة المالكة للتعليق.


مقالات مشابهة

  • وكالة تكشف عن غرق ناقلة "لافانت" قبالة سواحل اليمن
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • وكالة الصحافة الفرنسية: بايدن يعزو سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب إلى الإرهاق بسبب السفر
  • هيئة الآثار تصدر القائمة الـ 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة “
  • هيئة الآثار تصدر القائمة 17 من سلسلة “آثارنا المنهوبة “
  • بالمستندات| قرارات تطيح بـ5 قيادات بوزارة الآثار في الأقصر
  • خبير آثار يكشف تفاصيل مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار جديد يعالج الاكتئاب دون آثار مخدرة
  • دواء تجريبي جديد من الكيتامين يعالج الاكتئاب دون آثار مخدرة
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية