شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طرب مميز شهده جمهور الباحة مع الفنانين عبدالعزيز المعنى وعايض وعبدالله المانع، جدة البلادشهدت مدينة الباحة ضمن فعاليات 8221; جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة Benchmark يوم الجمعة 28 يوليو ،والذي جمع .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طرب مميز شهده جمهور الباحة مع الفنانين عبدالعزيز المعنى وعايض وعبدالله المانع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طرب مميز شهده جمهور الباحة مع الفنانين عبدالعزيز...

جدة- البلاد

شهدت مدينة الباحة ضمن فعاليات ” جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة Benchmark يوم الجمعة 28 يوليو ،والذي جمع معجبين الفنان عبدالعزيز المعنى ،الفنان عايض ،الفنان عبدالله المانع في حفل جماهيري كبير في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري.

وافتتح الحفل الفنان عبدالعزيز المعنى ،حيث رحب الجمهور بدخول الفنان عبدالعزيز المعنى على المسرح بصفقات معجبينه ، وابتدأ الحفل بعدة أغاني بأدائه القوي الطربي و ضمن الأغاني الذي تغنى بها أغنية ” صدمة غيابك ،علميني ،حاجات ،ملهم ،انت وينك ،غيمة جنوبية ،اقل حاجة ،عن قناعة ،غلطة ،يابن الاوادم” كما كان من أبرز أحداث الحفل عزف الفنان عبدالله المانع على الة العود الوترية على اغنية “زي الرصاص” .

كما أكمل الحفل الغنائي للساعة الثانية الفنان  عبدالله المانع صاحب الجماهرية الشبابية الكبيرة، وغنى مجموعة من أشهر الأغاني”ليل العنا، رجاوي ،هذا حبيبي ،لاتعاتب ،احكي بهمسك،من كبرها ،وداعتك قلبي ،بترجعين ” وعبر عن سعادته بخطوات المملكة التي تخطيها خصوصاً هيئة الترفيه بقيادة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

حيث أكمل الحفل الغنائي للساعة الاخيرة الفنان القدير عايض، صاحب الإحساس الرائع الذي أشعل روح الحماس على المسرح بأشهر الأغاني من ضمنها أغنية ” والله مايرمش ، تعبت أكذب، لحول ولا قوة ” .

الجدير بالذكر أمسية غنائية متكاملة‏ عاشها جمهور الباحة مع الثلاثي الفنانين عايض،عبدالعزيز المعنى،عبدالله المانع ضمن حفلات ⁧‫جولة المملكة⁩ بختامية جمعتهم اغنية واحدة على المسرح اغنية ” انتَ ملك “

كما شكر كل من  شركة بنش مارك على الحضور المميز  لإقامة المحفل الجميل وإتاحة الفرصه لتواجدهم ومشاركتهم للجمهور في ليالي وفعاليات جولة المملكة وكل الشكر الهيئة العامة للترفيه .

يذكر ان جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور وتتم بشراكة إستراتيجية بين عدة جهات حكومية، وتعمل على تنظيمها الشركات المحلية الموجودة في جميع المناطق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرب مميز شهده جمهور الباحة مع الفنانين عبدالعزيز المعنى وعايض وعبدالله المانع وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

القهوة التركية.. مذاق مميز منتشر في 146 دولة

بلغت قيمة صادرات تركيا من القهوة إلى 146 دولة حول العالم 154 مليون و690 ألف و881 دولار خلال 5 سنوات.

وبحسب معطيات هيئة الإحصاء التركية، فإن صادرات تركيا من القهوة ارتفعت بصورة كبيرة خلال الأعوام الأخيرة.

وحلت الولايات المتحدة وهولندا وجمهورية شمال قبرص التركية وبيلاروسيا والسعودية بمقدمة الدول المستوردة للقهوة التركية عام 2023.

وعلى الرغم من أن حبوب البن لا تنمو في تركيا، إلا أنها تقوم بمعالجة المنتج وتصديره.

وبلغت صادرات تركيا من القهوة في الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى أغسطس/ آب من العام الجاري 34.5 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • "المشاط": ما شهده بنك الاستثمار العربي من تطور خلال السنوات الأخيرة يعد نموذجًا ناجحًا للشراكة مع القطاع الخاص
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • القهوة التركية.. مذاق مميز منتشر في 146 دولة
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • بالفيديو... إليكم ما شهده المطار اليوم
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن