وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى الشركات المصرية التي تولت تنفيذ مدينة مصر للألعاب الاولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل|الرئيس السيسي يُعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية في حفل افتتاح بطولة الفروسية

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل افتتاح انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية مساء اليوم الأربعاء "لا نتكلم فقط على الفروسية ولكن كل المسابقات والرياضيات المطلوبة تليق بهذه المسابقات على مستوى دولي، مش عايز أطول عليكو وأهنئ مصر وشعبها وأهنئ أنفسنا وأشقائنا العرب بأن يكون لدينا في بلادنا العربية منشآت عربية تليق بشعوبنا وبرحب بكل الوفود العربية وأشكركم على حضوركم".

واستطرد "سعداء بحضوركم ولكن نتمنى من ضمن التنظيم نعطي أشقائنا فرصة  يشوفوا العاصمة وكل المقاصد الأخرى، وأرحب بكم مرة ثانية أرحب واشكر كل من قام على هذه المنشآت وبشكر اللي عمل كده وهنا بتكلم على الشركات والمسئولين المصريين اللي عملوا كده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العاصمة الادارية الشركات المصرية العاصمة الادارية الجديدة مدينة مصر للألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، جمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، مشيدا في الوقت ذاته بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمساعي الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لتحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وأعرب سفير الصومال بهذه المناسبة عن تمنياته لمصر وشعبها الشقيق المزيد من الرخاء والتقدم والازدهار، مؤكدا خصوصية العلاقات المصرية الصومالية الأخوية والتاريخية التي تجمع بين جمهورية الصومال الفيدرالية وجمهورية مصر العربية.

وأبرز أن العلاقات بين البلدين تشهد تطورًا مستمرًا في ظل القيادة الحكيمة للرئيس الصومالي حسن شيخ محمود و الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعزيز التعاون القائم بين الجانبين والدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

اقرأ أيضاًسفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ المصريين بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • رئيس «العربية للتصنيع»: السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا صناعة المصاعد الكهربائية
  • سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حسام هيبة عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: مصر بموقعها الاستراتيجي تقدم فرصا واعدة للشركات الأوروبية
  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (صور)
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا