إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: أخبار الزمالك الزمالك مباريات الزمالك محمد صبحي يوسف أوباما أحمد فتوح زيزو الكونفدرالية جوميز

إقرأ أيضاً:

ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية

ارتفعت حصيلة مصابي الحريق الهائل الذي اندلع بوحدة سكنية ومحل أحذية فى عقار بمنطقة الورديان التابعة لحي غرب الإسكندرية، مساء الجمعة، إلى 20 مصابًا بحروق واختناقات وكسور، بالإضافة إلى مصرع فتاة، حاولت الاختباء داخل دورة مياه، فلقيت مصرعها باختناق نتيجه إخماد النيران .

 

ووفقًا لمصدر طبي بمحافظة الإسكندرية، نقلت 9 سيارات إسعاف 11 مصابين باختناقات إلى مستشفى رأس التين العام، ومصاب باختناق إلى مستشفى كرموز، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابين باختناقات في موقع الحادث .

 

وكشفت المعاينة المبدئية لرجال المباحث اثناء محاولة المجنى عليها "هبة ف. خ ال"، 38 سنة، من سكان العقار الذى شهد الحريق، الهرب إلى من الطابق الأول إلى الطابق الرابع بالعقار المنكوب، حتى وصلت إلى دورة مياه إحدى الوحدات السكنية بالعقار، واختبأت بين الجدران، تنشد النجاة، حيث واصلت قوات الحماية المدنية البحث عن سكان العقار بالكامل، وتبين غياب الساكنة وبالبحث عنها بعد اختبائها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب كثافة دخان الحريق، وحملها رجال الإسعاف والحماية المدنية مستخدمين السلم الهيدروليكي لإنزالها داخل سيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة.

 

كان قد تلقى قسم شرطة مينا البصل بمحافظة الإسكندرية، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارتى الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

وكشفت المعاينة نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول ومحل أحذية بالطابق الأرضى بعقار مأهول بالسكان، بسبب حدوث ماس كهربائى وتصاعد ألسنة النيران، ما تسبب فى إصابة  20 شخصًا بحروق واختناقات وكسور، وجرى نقل 11 مصاب باختناقات إلى مستشفى رأس التين العام، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعى، ومصاب واحد باختناق إلى مستشفى كرموز، وكذلك  مصابين باختناقات العلاج فى سيارات الإسعاف التسع التى تواجدت فى موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

السيطرة علي الحريق

ونجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية بالإستعانة بعدد 5 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى، فى السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للوحدات السكنية والعقارات المجاورة، ويجرى عمليات التبريد، تحرر محضر بقسم شرطة مينا البصل بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • شرطة ولاية الجزيرة تدشن قافلة دعم المجهود الحربي لعلاج مصابي وجرحى معركة الكرامه
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا
  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما