شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طلاء 10 آلاف متر من الأرصفة والأسوار الحديدية والخطوط الأرضية بمحافظة الخفجي، تضمنت الأعمال التي تنفذها أمانة المنطقة الشرقية لإصلاحات الطرق بمحافظة الخفجي، استخدام 10770م من الدهان، شملت طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلاء 10 آلاف متر من الأرصفة والأسوار الحديدية والخطوط الأرضية بمحافظة الخفجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلاء 10 آلاف متر من الأرصفة والأسوار الحديدية...

تضمنت الأعمال التي تنفذها أمانة المنطقة الشرقية لإصلاحات الطرق بمحافظة الخفجي، استخدام 10770م من الدهان، شملت طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، وطريق الملك فيصل بن عبد العزيز، ومدخل الواجهة البحرية، وذلك ضمن برامج جودة الحياة، ومعالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي، المهندس محمد بن حزام الحميداني، أن البلدية تقوم حاليا بأعمال ضمن معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، حيث تجري أعمال الصيانة من خلال أعمال دهانات الأرصفة بطول 2570 متر مربع بطريق الملك عبد الله وأعمال تخطيط الخطوط الأرضية بطول 7350 متر مربع لطريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، وطريق الملك فيصل بن عبد العزيز، ومدخل الواجهة البحرية، بالإضافة إلى إصلاح وطلاء الأسياج الحديدية بالجزيرة الوسطية بطول 850 متر طولي لطريق الملك عبد الله بن عبد العزيز.

ودعا الحميداني، الجميع إلى التعاون مع البلدية لتحقيق الأهداف المنشودة للمحافظة على المشهد الحضري الجمالي للمدينة، وعدم الإضرار بالممتلكات العامة لينعم بها الجميع.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاء 10 آلاف متر من الأرصفة والأسوار الحديدية والخطوط الأرضية بمحافظة الخفجي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: تعاون وثيق مع المجر في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية

قال الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة، إن هناك تعاون مشترك بين مصر والمجر، إذ أن وزير الخارجية المجري يتولى حقيبة التجارة في المجر، وبالتالي يتولى مسئولية دفع العلاقة بين البلدين ليس فقط في المجالات السياسية، ولكن أيضا في الاقتصادية والتجارية والفنية.

 

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو، نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك تعاون وثيق للغاية بين البلدين في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية في مصر، إلى جانب المشروع الكبير الخاص بتوريد أكثر من 1350 عربة قطار، وهي الصفقة الأكبر من نوعها في تاريخ هيئة سكك حديد مصر.

 

وأشتر إلى أن عمليات التسليم تجرى بوتيرة إيجابية وجيدة للغاية، إذ جرى توريد أكثر من 970 عربة قطار، والمتبقي يجرى توريده وفقا للجدول الزمني، وهناك لقاء بين وزير الخارجية المجري مع نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة كون يوجد شق يتعلق بتصنيع عدد كبير من عربات القطار داخل مصر.

مقالات مشابهة

  • نصر الله: العدو استهدف آلاف أجهزة البيجر وتجاوز كل القوانين والخطوط الحمراء
  • نصرالله: العدوّ تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء
  • بدأت عام 1921.. قصة النفط من "بئر الخير" في عهد الملك عبد العزيز
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الشؤون الإسلامية تنظم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الـ (26)
  • ألقاه يوم عرفة.. تفاصيل أول خطاب إذاعي للملك عبد العزيز
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • وزير الخارجية: تعاون وثيق مع المجر في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية
  • هل يمكن أن تتفوق الطاقة الحرارية الأرضية على الطاقة النووية؟
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • يُرى بمصر.. الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيا للقمر في هذا الموعد