صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد باحث العدالة والتنمية يخطط للتحالف مع 4 أحزاب في الانتخابات البلدية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية – قال الباحث التركي، محمد علي كولات، إن حزب العدالة والتنمية الحاكم يبحث التحالف مع أحزاب تحالف الجمهور، خلال .، والان مشاهدة التفاصيل.

باحث: العدالة والتنمية يخطط للتحالف مع 4 أحزاب في.

..

أنقرة (زمان التركية) – قال الباحث التركي، محمد علي كولات، إن حزب العدالة والتنمية الحاكم يبحث التحالف مع أحزاب تحالف الجمهور، خلال الانتخابات البلدية 2024.

ويضم تحالف الجمهور الحاكم أحزاب الحركة القومية والاتحاد الكبير والرفاة من جديد.

وذكر كولات أن العدالة والتنمية قد يرشح من يمثلون “مفاجأة” للجميع. وقال: “في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن مرشحي المعارضة في إسطنبول فإن العدالة والتنمية قد يطرح شخصيات مفاجئة غير الأسماء المطروحة حاليا. قد يطرحون شخصيات مفاجئة في كل من أنقرة وأضنة وأيضن وسامسون وبورصة وهاتاي وأنطاليا وقهرمان مرعش، كما هناك أحاديث حول تحالف للانتخابات المحلية مع كل من حزب الحركة القومية وحزب الاتحاد الكبير وحزب الرفاة مجددا وحزب الهدى”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحث: العدالة والتنمية يخطط للتحالف مع 4 أحزاب في الانتخابات البلدية وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الانتخابات البلدیة

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات الأولية بـ34.2 بالمئة

تصدر التجمع الوطني اليميني المتطرف وحلفائه نتائج الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا.

وقد حصد اليمين المتطرف أكثر من 34 بالمئة من الأصوات، بينما حصل تحالف “الجبهة الشعبية الجديدة” الذي يضم أحزاب اليسار على 29.1 بالمئة في المرتبة الثانية.

وفي المقابل، احتل تحالف الوسط “معا من أجل الجمهورية” المدعوم من الرئيس إيمانويل ماكرون، المركز الثالث بنسبة 21.5 بالمئة من الأصوات.

وكانت وزارة الداخلية الفرنسية، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية المبكرة بلغت 59.39 بالمئة بارتفاع 20 نقطة عن 2022.

مقالات مشابهة

  • وزير فرنسي: خطر حقيقي لو نال أقصى اليمين الأغلبية
  • اليمين المتطرف يتصدر الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بفرنسا
  • فولودين يوضح سبب إخفاقات بايدن في المناظرة وحزب ماكرون في الانتخابات
  • فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات الأولية بـ34.2 بالمئة
  • اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات الأولية في فرنسا بـ34.2 بالمئة
  • معاش المتقاعدين في ألمانيا يشتري 136 كغ من اللحوم وفي تركيا 16 كغ فقط!
  • أوربان يعلن دعمه للتحالف السياسي الجديد في البرلمان الأوروبي
  • بدء الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية في فرنسا
  • أربعة نواب من حزب الجيد يستعدون للاستقالة والانضمام إلى العدالة والتنمية
  • الانتخابات البلدية في ليبيا: مؤشرات مقلقة!