شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نشرة أخبار الرياضة استحداث بطولة جديدة سوبر النيل وانتصار تاريخي للمغرب وصلاح يتألق، تقدم بوابة الوفد الإلكترونية نشرة أخبار للعديد من الأحداث الكروية المثيرة، وتنشر بوابة الوفد الإلكترونية نشرة لأبرز الأحداث والأخبار الرياضية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشرة أخبار الرياضة: استحداث بطولة جديدة سوبر النيل وانتصار تاريخي للمغرب وصلاح يتألق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشرة أخبار الرياضة: استحداث بطولة جديدة سوبر النيل...

تقدم بوابة الوفد الإلكترونية نشرة أخبار للعديد من الأحداث الكروية المثيرة، وتنشر بوابة الوفد الإلكترونية نشرة لأبرز الأحداث والأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم. 

وإليكم أبرز الأحداث الرياضية خلال الساعات الماضية: تقترب رابطة الأندية المحترفة من الإعلان عن بطولة جديدة تحمل اسم سوبر النيل ، بين بطل الدوري العام الممتاز وبطل كأس الرابطة.

للمزيد من التفاصيل: استحداث بطولة جديدة في كرة القدم المصرية 

شدد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنه شعر عند توليه مهمة تدريب منتخب مصر أن الجماهير المصرية لا تؤمن بقدرات لاعبيها، كما أنهم أعتقدوا أننا لا نملك الجودة اللازمة.

للمزيد من التفاصيل:فيتوريا: نحتاج لمزيد من الاحتراف داخل الكرة المصرية 

حقق منتخب المغرب أول فوز تاريخي للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم، فيما تأهل منتخبي سويسرا والنرويج إلى دور ثمن النهائي من مونديال السيدات.للمزيد من التفاصيل:انتصار تاريخي للمغرب .. نتائج مواجهات مونديال السيدات اليوم الأحد 

انتهت  وزارة الشباب والرياضة، كافة الإجراءات الخاصة بسفر  اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز لكرة القدم النسخة التاسعة، ولاعب مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، إلى نادي باستياس بفرنسا؛ لاستكمال فترة معايشة والاختبارات النهائية، وتمهيدًا لإجراء الفحوصات والاختبارات النهائية وإتمام التعاقد، وذلك في الفترة من 1-15 أغسطس المقبل.

للمزيد من التفاصيل: الشباب والرياضة تنهي اجراءات سفر أفضل لاعب fدوري مراكز الشباب لاستكمال فترة المعايشة بفرنسا 

حقق فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فوزًا كبيراً علي نظيره ليستر سيتي بنتيجة 4-0 في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريقين في العسكر التحضيري المقام في سنغافورة، وتألق صلاح بصناعة هدفين بطريقة مميزة.

للمزيد من التفاصيل:ليفربول يكتسح ليستر سيتي وديًا بمشاركة محمد صلاح 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صعوبة مباراة الشباب السعودي، المقرر لها غدًا الإثنين، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.للمزيد من التفاصل:مؤتمر أسوريو.. مباراة الشباب صعبة وسنلعب بالطريقة نفسها

تحدث الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه ونظيره الزمالك، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.للمزيد:مدرب الشباب السعودي: الزمالك يمتلك هجومًا قويًا وسنقدم أفضل مبارياتنا 

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشرة أخبار الرياضة: استحداث بطولة جديدة سوبر النيل وانتصار تاريخي للمغرب وصلاح يتألق وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا

يستمر كتاب تسجيل الأرقام التاريخية مفتوحا في مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة في ألمانيا.

حيث سجل لامين يامال لاعب فريق برشلونة رقمًا تاريخيًا مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتواجد يامال في تشكيل منتخب إسبانيا الأساسي لمواجهة جورجيا في دور الـ16 ببطولة يورو 2024، المقامة على ملعب ملعب راين إنرجي.

جدير بالذكر أن الفائز بتلك المواجهة سوف يلاقي منتخب ألمانيا الذي تأهل إلى دور الـ8 بعدما حقق الفوز على الدنمارك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيجنال أيدونا بارك بدور الـ16.

وبمجرد نزول لامين يمال ملعب المباراة أساسيا أصبح صاحب الـ (16 عامًا و353 يومًا) هو أصغر لاعب يلعب مباراة في مرحلة خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا متقدمًا على جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا (18 عامًا و4 أيام).

لامين يمال

وقاد يامال منتخب بلاده لتصدر مجموعته الثانية التي ضمت كل من إيطاليا وألبانيا بالإضافة إلى منتخب كرواتيا بالعلامة الكاملة، وهو المنتخب الوحيد في هذه البطولة الذي حقق 9 نقاط في دور المجموعات.

أرقام لامين يامال مع منتخب إسبانيا

شارك يامال في 7 مباريات مع منتخب إسبانيا، ما بين بطولة كأس أمم أوروبا وأيضًا التصفيات، سجل خلالهم هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • سعر الذهب في محلات الصاغة صباح اليوم الإثنين
  • نشرة التوك شو.. ذكرى 30 يونيو وموجة حارة جديدة
  • نشرة التوك شو| المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية.. واحتفالات 30 يونيو
  • بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا
  • بر مصر.. نشرة أخبار المحافظات 30 يونيو 2024
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام: استحداث 4 تخصصات جديدة
  • بر مصر/ أهم أخبار المحافظات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • طالع أسعار الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم السبت