روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لـ فيلم السرب، المقرر عرضة بداية من 1 مايو 2024، وهو بطولة أحمد السقا، وشريف منير، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وشاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برومو جديد لـ فيلم السرب، وسيطر التشويق والأكشن على لقطات البرومو.

وظهر في البرومو الجديد لـ فيلم السرب عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، الذي يجسد خلال أحداث الفيلم أمير التنظيم الإرهابي، ونيللى كريم، التى تجسد شخصية زوجته.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثًا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجوم: آسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، في دور ضباط بالقوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم السربموعد عرض فيلم السرب بطولة السقا

وحول موعد عرض فيلم السرب، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المنتجة لفيلم السرب، أن يوم 1 من شهر مايو القادم هو موعد طرح الفيلم فى السينمات المصرية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تشوق الجمهور لــ فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

أضخم إنتاج سينمائي.. أبرز المعلومات عن فيلم السرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم السرب السرب ابطال فيلم السرب برومو فيلم السرب أحمد السقا في فيلم السرب المتحدة للخدمات الإعلامیة لـ فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • وزيرة التضامن تشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتصدي لظاهرة الإدمان
  • بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
  • مصر.. تحركات جديدة لإعادة أكبر مصانع البلاد للعمل
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء