شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن اشتباكات مسلحة بين عناصر الانتقالي بسبب الخلافات على الجبايات، عدن وكالة الصحافة اليمنية اندلعت اشتباكات مسلحة  اليوم بين عناصر الانتقالي الجنوبي بسبب الخلافات على جبايات القات في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن .

.اشتباكات مسلحة بين عناصر الانتقالي بسبب الخلافات على الجبايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن ..اشتباكات مسلحة بين عناصر الانتقالي بسبب...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // اندلعت اشتباكات مسلحة  اليوم بين عناصر الانتقالي الجنوبي بسبب الخلافات على جبايات القات في أحد الاسواق بمدينة عدن جنوبي اليمن . وقالت مصادر محلية ان الاشباكات وقعت داخل سوق لبيع القات في مدينة إنماء، إثر خلافات على تحصيل الجبابات. وتأتي هذه الاشتباكات في ظل مضاعفة السلطات الموالية للتحالف للجبايات على التجار والمحلات والاسواق داخل المدينة .

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن ..اشتباكات مسلحة بين عناصر الانتقالي بسبب الخلافات على الجبايات وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

قتيل وجرحى في مشاجرة مسلحة بمدينة الكاظمية في بغداد

قتيل وجرحى في مشاجرة مسلحة بمدينة الكاظمية في بغداد

مقالات مشابهة