البلوجر نادين طارق.. 72 ساعة فقط مروا على القبض على التيك توكر رودي محمد، لنشرها فيديوهات مخلة، وخادشة للحياء، ولا تتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، لتلحق بها البلوجر نادين طارق، السيدة الثلاثينية العمر التي اعتادت على إثارة الجدل، وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء وتتعدى على مبادئ وقيم المجتمع المصري عبر تطبيق التيك توك، وذلك لجذب أكبر عدد من المتابعين، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وأرباح مادية، علاوة على إذاعتها مقطع فيديو تتهم خلاله إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها.

البلوجر نادين طارق معتادة على إثارة الجدل

البلوجر الثلاثينية العمر اعتادت نشر فيديوهات لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري، علاوة على إثارتها الجدل خاصًة عقب إذاعة مقطع فيديو - لايف- اتهمت خلاله إحدى صديقاتها بالتسبب في انفصالها عن زوجها، كما كشفت في وقت سابق أنها حررت محضر بقسم شرطة الهرم، ضد زوجها منسق البرامج، تتهمه بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء.

مباحث الآداب ترصد حساب البلوجر

الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصدت تصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة، وبفحص تلك الفيديوهات تبين أنها حساب شخصي خاص بـ أية طارق مختار، تبلغ من العمر 32 سنة، ومقيمة في حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، وشهرتها البلوجر نادين طارق.

القبض على البلوجر نادين طارق

أعُدت مأمورية تنسيقًا مع قطاع أمن الجيزة، استهدفت المتحري عنها البلوجر نادين طارق، وتمكنت من القبض عليها بمنطقة حدائق الأهرام نطاق قسم شرطة الهرم، غرب الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على البلوجر نادين طارق البلوجر نادين طارق نادين طارق القبض على نادين طارق البلوجر نادین طارق

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري

تستعد إدارة مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، لتكريم الفنانة سلوى محمد على خلال حفل افتتاح دورته الـ 17 ، تقديرًا لمسيرتها المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

مهرجان المسرح المصري


ويشار إلى أن مهرجان المسرح المصري، يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، ومن المقرر أن تحمل الدورة المقبلة للمهرجان اسم الفنانة سميحة أيوب.

وتتكون اللجنة لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض رئيسًا، والفنان ياسر صادق  مديرًا للمهرجان، وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي وعبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام.

بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وعمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان ماجدة عبد العليم.

وينطلق المهرجان خلال الفترة من يوم 15 يوليو المقبل، الذي سيشهد حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 يوليو 2024.

من هي سلوى محمد علي؟


والفنانة سلوى محمد علي ولدت في عام 1964، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت لسنوات كممثلة على خشبة المسرح، ومن أعمالها المسرحية صحراوية، ذاكرة المياه، مع المخرجة عفت يحيى، وبيت برناردا البا، وأحلام شقية، مع المخرج الراحل محمد أبو السعود. 
وقدمت مع المخرج الكبير الراحل محسن حلمي مسرحية دقة زار، ومع المخرج ناصر عبد المنعم قدمت: مدرسة العساكر، ورحلة حنظلة، وقدمت مسرحية الغرفة، مع المخرج عبد الستار الخضري.

أعمال سلوى محمد علي المسرحية


وقدمت سلوى محمد علي مسرحية الملك لير، مرتين مرة مع المخرج أحمد عبد الهادي، ومرة أخرى مع المخرج أحمد عبد الحليم، وقدمت مسرحية  بلدتنا، إخراج المخرج الأمريكي سيث، وقدمت شوربة حمام، مع أحمد هاني، وزوجات وندسور المرحات، مع محمود الألفي، وقدمت مسرحية عالرصيف، مع المخرج جلال الشرقاوي، وعرض من يخاف فيرجينيا وولف، مع المخرج محمود أبو دومة، وقدمت عرض شباك أوفيليا مع المخرج العراقي جواد الأسدي، ومسرحية " حكايات1882 مع روجيه عساف.

مقالات مشابهة

  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور