شفق نيوز:
2024-07-12@06:14:05 GMT

فتاة تنهي حياتها بـكسرية جنوبي كركوك

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

فتاة تنهي حياتها بـكسرية جنوبي كركوك

فتاة تنهي حياتها بـكسرية جنوبي كركوك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك انتحار فتاة

إقرأ أيضاً:

إليسا تتحدث عن أكثر اللحظات حزنا في حياتها.. وتكشف سبب عدم زيارتها قبر والدها

فتحت المطربة إليسا، قلبها وباحت بالكثير من أسرارها خلال حوارها مع النجمين أحمد وعمرو سعد، ببرنامج «بيت السعد»، المذاع عبر شاشة إم بى سى 1، كاشفة عن اللحظات الأكثر حزنًا في حياتها.

إليسا في برنامج بيت السعد

وأشارت إليسا ، خلال حوارها مع النجمين أحمد وعمرو سعد، ببرنامج «بيت السعد»، المذاع عبر شاشة إم بى سى 1، إلى أن أكثر وجع مستحيل أن تنساه هو وفاة والدها، قائلةً: «أكتر حاجة وجعتني موت أبويا وعمري ما أنساه.. ممكن أتوجع بعد علاقة اضطريت أنهيها خاصة لما يكون عندي إحساس حلو للشخص».

وأضافت: «دايما فاكرة أبويا وأول 6 سنين من وفاته ما قدرتش أزور قبره.. كنت أتحاشى زيارة قبره لإني ما بقدرش.. ودايما بدور عن رجل فيه سمات والدي».

مواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في 9 مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال إليسا

تستعد إليسا اليوم الخميس لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «حظي من السما» بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت آخر أعمالها هو ألبومها الجديد الذى جاء بعنوان «أنا سكتين» والألبوم مكون من 12 أغنية، وقد أجلت إليسا طرح الألبوم أكثر من مرة وبنسبة كبيرة هيمن صناع الأغانى المصريون على ألبوم ملكة الإحساس.

اقرأ أيضاًبإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

بـ «فيلم المدرسة».. حورية فرغلي تراهن على عودتها بقوة للسينما

مقالات مشابهة

  • باوليني تنهي مغامرة فيكيتش في ويمبلدون
  • تعليمية البريمي تنهي إجراءات تعيين المعلمين الجدد
  • إليسا تتحدث عن أكثر اللحظات حزنا في حياتها.. وتكشف سبب عدم زيارتها قبر والدها
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تنهي التعاقد مع أحمد شوبير
  • الكهرباء تنهي حياة أحد موظفيها في ديالى
  • شاهد...صخرة ضخمة تنهي حياة شاب في طريق جبلي بين صنعاء وحجة
  • سرقها وأنهى حياتها.. الآسايش تعتقل قاتل امرأة في أربيل
  • حزنٌ في النبطية... هكذا خسرت شابة حياتها داخل محل ألبسة
  • ما تفسير حلم إجهاض الجنين لغير الحامل؟
  • لخلافات أسرية.. ربة منزل تنهي حياتها بالحبة القاتلة في المنوفية