شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر يكشف سبب فشل مفاوضات الزمالك مع سيرجي أكا خاص، أعلن نادي البنك الأهلي، أمس السبت، التعاقد بشكل رسمي مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي السابق، في عقد يمتد لموسمين.وكان نادي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر يكشف سبب فشل مفاوضات الزمالك مع سيرجي أكا (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر يكشف سبب فشل مفاوضات الزمالك مع سيرجي أكا (خاص)

أعلن نادي البنك الأهلي، أمس السبت، التعاقد بشكل رسمي مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي السابق، في عقد يمتد لموسمين.

وكان نادي الزمالك - متمثلًا في أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالنادي - قد دخل في مفاوضات مع وكيل اللاعب، من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء.

مصدر: عرض البنك الأهلي كان أكبر من عرض الزمالك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ ، أن عرض الزمالك لـ سيرجي أكا كان لا يرقى للتفاوض من الأساس، وكان لا يليق بنادي بحجم الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك نادٍ كبير وله مكانة كبيرة في الكرة المصرية، وسيرجي أكا أبدى تعجبه من قيمة عرض الزمالك الذي كان أقل بكثير من عرض البنك الأهلي.

وكان قد انفرد بنشر صورة من مفاوضات ميدو مع وكيل سيرجي أكا، منذ أيام، من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل انطلاق البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف سبب فشل مفاوضات الزمالك مع سيرجي أكا (خاص) وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

‏هآرتس عن مصدر إسرائيلي: مفاوضات التهدئة في غزة قد تستمر 3 أسابيع على الأقل

أفادت صحيفة ‏هآرتس نقلا عن مصدر إسرائيلي، بأن مفاوضات التهدئة في غزة قد تستمر 3 أسابيع على الأقل.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • مصدر: توقعات بتوجه رئيس الـCIA للقاهرة للمشاركة في مفاوضات صفقة الأسرى بغزة
  • مصدر رفيع المستوى: وفد إسرائيلي من المتوقع وصوله إلى القاهرة لاستئناف مفاوضات التهدئة
  • عاجل| تصريح مهم لـ مصدر رفيع المستوى بشأن مفاوضات غزة
  • ‏هآرتس عن مصدر إسرائيلي: مفاوضات التهدئة في غزة قد تستمر 3 أسابيع على الأقل
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا