شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نجم الهلال يطلق تصريحات مثيرة بشأن انتقال اللاعبين للدوري السعودي، تحدث أوديون إيجالو نجم الهلال السابق عن أسباب انضمام نجوم الكرة العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الهلال يطلق تصريحات مثيرة بشأن انتقال اللاعبين للدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الهلال يطلق تصريحات مثيرة بشأن انتقال اللاعبين...

تحدث أوديون إيجالو نجم الهلال السابق عن أسباب انضمام نجوم الكرة العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جيسوس يعلن غياب صفقة الهلال الجديدة حتي نهاية البطولة العربية

أوديون إيجالو في تصريحات لشبكة "OmaSport" النيجيرية: "عندما تكون شابًا، تلعب بشغف بالتأكيد، لم نكن نهتم بالمال، لكن في سني، وفي مرحلتي الأخيرة من مسيرتي، لعبت من أجل المال، لأنني لا أعلم متى سأتوقف، لكن ما هو مؤكد أن الوقت المتبقي ليس كثيرًا".

وتابع تصريحاته: "إنه المال في المقام الأول، انظر إلى الناس الذين يذهبون إلى الدوري السعودي الآن، لاعبو كرة قدم رائعون مثل كريستيانو رونالدو".

وأكمل تصريحاته: "الأموال هي من تتحكم في كل شيء، ويجب عليهم الاعتراف بذلك، إنهم يذهبون إلى هناك من أجل المال، مهما كان الأمر احترافيًا، فإن الإغراء مادي في المقام الأول، ولا أصدق من يقول عكس ذلك".

وانضم العديد من النجوم للدوري السعودي في الفترة الأخيرة أبرزهم، كريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليبالي وإدواردو ميندي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الهلال يطلق تصريحات مثيرة بشأن انتقال اللاعبين للدوري السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم

معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم

مقالات مشابهة

  • تصريحات السيسي بشأن الصومال وإثيوبيا رسائل للداخل والخارج
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • "كل قائد يستشهد سيكون له بديل".. تصريحات إيرانية مثيرة للجدل حول قيادات المقاومة