شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل هل يشارك ساديو ماني مع النصر أمام الزمالك في البطولة العربية؟، اقترب الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. هل يشارك ساديو ماني مع النصر أمام الزمالك في البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. هل يشارك ساديو ماني مع النصر أمام الزمالك في...
اقترب الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. هل يشارك ساديو ماني مع النصر أمام الزمالك وكان ماني قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ خلال ميركاتو الصيف الماضي، قادمًا من فريق ليفربول

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. هل يشارك ساديو ماني مع النصر أمام الزمالك في البطولة العربية؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية

أعلن الدكتور رفيق يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بنادى سموحه عن فريقه التى سيخوض بها البطولة العربية التى ستبدأ اليوم وتستمر حتى 12 أكتوبر الحالى ويستضيفها  نادى الاتحاد السكندرى.

رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: عبد الرحمن سمير، نور الدين طلال، يوسف ولاء، حاتم حسام، رؤوف محمد، أحمد عبد الواحد، باتريك رونالدو، ابراهيم خالد، ابراهيم محمود، شهاب الدين على، مازن كمال، على ياسر، عمر عبد المحسن، مازن سعيد.

تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويرأس بعثة سموحه فى البطولة  شريف العطار رئيس جهاز كرة السلة ويتكون الجهاز الفنى من: الدكتور رفيق يوسف المدير الفني، عمرو السيد مدرب، سيف صابر مساعد مدرب، محمد محرم مخطط أحمال، محمد عليوه مدرب، عماد  هاشم، ماجد عباس محلل أداء، محمد عاطف علاج طبيعي.

والجدير بالذكر أن مجموعة سموحه تضم الاتحاد السكندرى، الشارقة الإماراتى، كاظمة الكويتي، البطائح الإماراتى، العربى الكويتى.

ويلتقى فريق سموحه فى التاسعة ونصف مساء اليوم على صالة برج العرب بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك