شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل سيُشارك غوندوغان مع برشلونة ضد ميلان وتوتنهام؟، كشفت صحيفة AS الإسبانية حقيقة مشاركة الألماني إيلكاي غوندوغان مع فريق برشلونة ضد إيه سي ميلان الإيطالي وتوتنهام وديًا استعدادًا .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل سيُشارك غوندوغان مع برشلونة ضد ميلان وتوتنهام؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل سيُشارك غوندوغان مع برشلونة ضد ميلان وتوتنهام؟

كشفت صحيفة AS الإسبانية حقيقة مشاركة الألماني إيلكاي غوندوغان مع فريق برشلونة ضد إيه سي ميلان الإيطالي وتوتنهام وديًا استعدادًا للموسم الجديد. ووفقًا لصحيفة AS فإن إيلكاي غوندوغان لن يُشارك ضد ميلان في لاس فيغاس المقرر لها الثلاثاء المقبل، وأيضًا لقاء توتنهام في كأس خوان غامبر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل سيُشارك غوندوغان مع برشلونة ضد ميلان وتوتنهام؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحادية للضرائب تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول بريكس

 شاركت دولة الإمارات ممثلةً في الهيئة الاتحادية للضرائب في جلسات اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في دول مجموعة "بريكس" التي عُقدت خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024 بالعاصمة الروسية موسكو، بمُشاركة وفود من الجهات الضريبية في المجموعة.

وفي بيان صحفي صادر اليوم عن الهيئة، أكد خالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب الذي ترأس وفد الدولة في الاجتماع أن اجتماعات مجموعة "بريكس" تكتسب أهمية كبيرة حيث تُعد المجموعة آلية فعالة لتعزيز الازدهار العالمي، مُشيرًا إلى أن مُشاركة الهيئة جاءت في إطار الحرص على الحفاظ على علاقات استراتيجية واقتصادية متوازنة لمواكبة التطورات المتواصلة في النظام العالمي.

وأشار إلى أهمية المُناقشات والموضوعات التي تم بحثها خلال الاجتماع، والتي تُساهم في تعزيز التعاون البنَّاء في المجال الضريبي والمالي للدول الأعضاء بما يتماشى مع توجهاتهم المستقبلية، عبر تبادل الخبرات والمعلومات بين الجهات الضريبية بدول المجموعة.

وخلال المُشاركة في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في "بريكس" استقبل معالي ميخائيل ميشوستين، رئيس وزراء روسيا وفد الهيئة، حيث تم التأكيد على أهمية التعاون المُشترك خصوصًا في المجال الضريبي وتعزيز مسارات النمو الاقتصادي، كما عقد الوفد اجتماعًا مع دانييل إغوروف مدير عام هيئة الضرائب الفيدرالية الروسية، تم خلاله بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الضريبي.
وتم خلال اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في مجموعة "بريكس" تسليط الضوء على الأطر التنظيمية الضريبية والسياسات المالية التي تتبعها كل دولة من دول "بريكس"، ومُناقشة سُبل رفع كفاءة قطاع الضرائب العالمي بصفة عامة.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا منال بنت محمد: التوازن بين الجنسين ركيزة أساسية في الرؤية الوطنية


وشهد الاجتماع عدداً من الجلسات المتخصصة والجلسات النقاشية حول الجوانب الضريبية، والتركيز على العملاء في إدارة الضرائب وتقديم الخدمات الضريبية، وجمع البيانات واستخدامها، وآليات تحديث وتطوير ضريبة القيمة المضافة، وممارسات الموارد البشرية في الإدارات الضريبية، ومشاركة الشباب ومشاركة المرأة في الشبكة الضريبية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟ - عاجل
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • مركز المستقبل يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • الاتحادية للضرائب تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول بريكس
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا